تايكوك♧محاولة إنتحار غير مباشرة♧

15.4K 305 73
                                    




~أخر رسماتي ~

ربما صعب فهم وقع هذه الجملة، لكن إدلالها واضح، أولا تدل على .....النهاية؟

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

....:معي السيد كيم تايهيونغ؟
تاي: نعم، من تكون؟
....:لا بهم من أكون، المهم هو أن تنقذ حبيبك من تسليم روحه للسماء.

و قد قطع الإتصال.

حينها الوحيد من وطأ تفكيره كان :جيون.

لكنه بعيد ليتمكن من إنقاده مهما كانت الورطة، إنه بالصين.

لكنه إلتقط هاتفه بين يداه المرتجفة، ليتصل بالغرابي الذي هو منقطع عن الإتصال، و كأنه معزول عن الكون.

لذا هو إتجه للمطار، أخد طائرة نحو كوريا الجنوبية حيث حبيبه.

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
و بقصر جون هناك حيت تطلبت الرسمة ساعة و نصف لتكتمل، هو قرر الإستحمام، و تنظيف الغرفة تم محاولة تنشيف اللوحة، ليجلس مقابلا لها، و بين يديه شفرة حادة مدببة.

هو قرر الإستسلام و الإنتحار بطريقة مباشرة.

قال: ها أنا ذا أعتزل الحياة، و ما جرأت على إعتزال حبك، مثير للسخيرة كم أنك متحكم بي، حتى بموعد إنتهاء صلاحيتي، تكون أخر موضوع لكلامي .

ذات يوم أرسلت لنا الشمس حبا ذهبيا، و ذات ليلية أرسل لنا القمر حبا فضيا، و كل يوم أرسل لك حبا أبديا ، أليس عار عليك عدم مجاراتي حتى؟

أحببتك و لم أجد منك ذات الشعور، لكن ما نسيتك أو إستبدلتك، أنا هنا  أموت بإختفاء طيفك .

أهديتك روحي لتقابلني بقتلك تلك الروح.

بالأخير أنا و أمالي حولك ، معلقون بين السماء و الأرض نلفظ أخر أنفاسنا.

....: فيأتيك المنقذ و بين يداه قلبا دامي، تكسر التحجر عنه، تفكيرا  بذهابك دائما أبدا.  

قال: غريب أمر طيفك، أتى لينقدني دون جلبك معه، عار عليك أيها الطيف.

ألهاذه الدرجة كان مشتاقا له لدرجة تخيل طيفه مرفوقا بصوته؟

....: و من الذي قال أني طيف، أنا هنا كيم تايهيونغ الذي ما لبت مكانه خوفا عليك .

رفع جيون رأسه بنوع من الهدوء، هو لازال تحت تأتير الصدمة ، هل حقا الأسمر عاد لأجله.
لكنه حرك رأيه يمينا و شمالا، ينفي تلك الفكرة قائلا :

رائع و بدقائق قبل موتي أكتشف أني مريض عقلي، يتخيل شخصا ، لشوقه له.

الدموع أخد تجري كمياه النهر على خدودهما.

كلاهما أخطأ بحق الآخر.

تاي: أقسم لك أني تاي، أنا هنا لإنقاذك، و عدم الأبتعاد عنك  مجددا، أنا أحبك جيون ، فلا تغادر الحياة بدوني، أعطني الشفرة هيا.

one shots b×b♡♡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن