كريتاويول"الغول ذو الرئسين"

11.8K 179 69
                                    

ساعداه ليجلس على السرير  المهترئ المتواجد بالغرفة الباردة، المكان لم يزدهم إلى كئابة.

أحضر كريس بعض الأعشاب و ناولها لتشان الذي إستعملها كضماض لتلك الجروح.

كريس: في زمن بعيد، حرم به الحب بين الشباب و إن كان القرب بينهم قرب الوريد، و من حيث لا نعلم، سقط حبك بقلوبنا كنقطة حبر غادرة القلم، و بعد أن قضينا و قتا بالإختباء و العمل على الإخفاء، ظهر أعوان الحاكم الذين وشو بنا له و كانوا لعناء. / كلامه رزين كما إعتاد أن يكون و كأنه يسرد أجمل قصص الكون.

شانيول: أخدونا إلى القصر، لتنهشنا نظرات الناس المستعرة تلك التي بدت كنظرات صقر، تم رجمنا بالحجارة، و بأسمائنا إعتادوا صنع جمل الإستعارة، كنوع من السخرية، حكم علينا بالعن ،أمام أعين العلن،  و ما رضينا لك، لمس شعرت من غرتك.

كريس: و بيوم تنفيد الحكم، أتت المشعودة حاملتا على وجهها حزنا بالكم، قالت أنها ما رضت بالوضع، لكن من لرغبتها خضع؟ و بالخفاء، عقدنا إتفاق، أن نلعن لنضحي غيلان، و يتم إنقاذك لتعود و بحبك تطفئ النار عن قلوبنا التي أهلكها الغليان.

شانيول: نفينا لزمن غير زمننا و قيل أننا لعننا لما بقي من حيتنا، حتى نتمكن من العيش بسلام، هذه كانت قصت تاو و الغول ذو الرأسان.

إرتمى حدوهما، يأطرهما بيديه يشعر بأنفاسهما الحارة على عنقه، يشعران بدموعه الساخنة تبلل قمصانهم المهترئة.

أسف...آسف...كله بسببي، تعدبتما لأجلي، دون أدنى معرفة مني...أنا أسف شديد الأسف../ شهقاته إرتفعة، صدره يعلوا و ينزل، دموعه تأبي التوقف، أعينه لطخة بألون الأخمر كما الحال مع أنفه و خدوده...كل هذا جعله قابلا للأكل من طرف تلك الأعين الجائعة.

حبيبي أنت لم تفعل شيء، تتأسف لأجله/ طمأنه شان.

نحن حميناك من بطشهم لتعود لنا سالما، و نعيش معا  مرة أخرة و إلى النهاية، بل نحن شاكرون لك ، لأنقادك لنا بمجيئك/ أنهى كريس كلامه بقبلة على شفاه حبيبه الصغير فإقترب شان لاعقا خلف أذنه جاعلا إياه يقشعر و كأن البرد لفحه.

ساعداه ليتكأ على السرير فيعتلياه كتفا لكتف، يقبلونه بشغف، حيت شان يعطي تلك الشفاه حقها و كريس يطبع آتار ملكيته على ذاك الجسد الصافي.

بدأ شان بلعق عنق الأصغر وصولا لترتوقتاه فيصبغهما بالبنفسجي الداكن يعبر عن كم الإشتياق و التملك تجاهه.

كريس يعمل على إستخراج رحيق فم تاو، يداه بالأسفل عملت على إزاحة الأثواب الرتة و إبعادها عن جسد الصغير، متلمسا كل ما حطت عليه.

الصغير قد علت تأوهاته المكتومة بفم كريس، يقبض على كتف تشان الذي يعذب حلمتاه كالشره، يغرس يده بشعر كريس محاولا مجاراته، قدماه تتحركان بعشوائية من كل تلك المتعة التي يحصل عليها، يمد يده ليبعد سترة كريس، يرميها بمكان غير معروف و هذا غير مهم، فهو قد مد يده المرتجفة نحو تشان أيضا قابضا على فكه، مقربا إياه ، حتى يتسنى له تقبيله، كريس يساعد تاو على إبعاد لباس شان العلوي ما إن لاحظ كم  تخدره  ريق الأصغر.

one shots b×b♡♡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن