و بالعودة للواقع، عقل سونغري شهد الجنون إثر التوتر و الهلع،بغرفة الفندق يجلس على الأرض خلف السرير يبكي بجنون و يكتم صوته بيده ، يشد على فمه حتى لا يسمعه أحدا -جي دي-
داهدمه داك الصداع المزمن و الذي هو ذكرى بائسة تركها له العالم الجاهل"و لم أكن بطالب ذكرى منك فما بالك تجبرني عليها"
.
.
.
.
.
.
.
و العالم يموت قهرا و ما معه إلا الضمير المؤنب" أنت السبب أنت طعنت قلبه"
/هو يفعل المثل بي/
"أنت من حظرته عن نفسك"
/لأجده و سأحظره عن العالم و أحفظه لنفسي/
"دعابة لا ترمي للضحك "
------شهر أخر؟؟؟؟
-------شهران آخران؟؟؟؟
--------مرت سنة........ و لا زالت تلك القلوب عالقتا حيث نحتت بإسم الحب على ملكة النبات ،شجرة صنوبر أكلها الزمن و أسقطها تركع للحاكمة الجديدة، لكنها لم تخدل أبدا إسمان كتبا على جدعها و لا زالا مرسخان ، يأتي نقار الخشب نحو تلك الشجرة الساقطة، و ينقر غشائها، و ما باله لم يتجرأ و النقر على الإسمان؟.
.
.
.
.
.
"الأخبار الرئيسية لليوم تتمحور حول : العثور على جثة هامدة في مجرى نهري عبر الغابة تعود ل.....فتاة قتلت على يد أخيها......كما سقوط فندق "زهور اللوتس" على من يقطنه ،مما تسبب بجرد قتيلان و تسعة عشر مصاب، خمسة منهم يعانون من حالة حرجة، حظر أهالي الضحايا، ما عدى الملقبان "سونغري" أحد الحالات الحرجة ، "مينهو" الحاصل على جروح من الدرجة الثانية و ذو الأصول اليابانية "أياتو" الذي يعاني من كسور على مستوى القدمان و إحدى الساقان،نتمنى لهم الشفاء العاجل و نرجوا أن يتحلى أهالي الموتى بالصبر على فراق أفراد عائلاتهم " على القناة الرئيسية تم طرح هذه الأخبار ، جي يونغ و الذي لا يزال في حالة من الفوضى بين البحث عن حبيبه و الإستسلام قد تم إشعال فتيلته تانيتا و تحفيزه بشدة لكن....سونغري....إنه في حال حرجة من يعلم إن كان قد يظل حيا أم أنه سيغادر الأرض عائما في الفضاء."تلك العباءة البيضاء، لطخت بالأسود، و داك الشر عرف كيف يلعب، و ذاك القلب نسي كيف يعشق "
جيدي إستقل سيارته إلى المشفى الذي تم الإعلان عنه في نشرة الأخبار، مسرعا يعلم أن نبض قلبه يعتمد على دلك ، يعلم أن ما تبقى من أيام يعيشها تعتمد على ذالك.
"صدقني لطالما البحار تغسل رمالها، ستكون ملكي"
أردف بها بينه و بين فؤاده و كأنه يحفز نفسه التعيسة البائسة.
يبتسم بأسا على حاله، كم يبدو هالكا.
"لم أكن جيدا إزاءك في الماضي لكنك المغزى من حاضري و رفيق مستقبلي"
الصينارو التراجيدي يحاك أمام عيناه ببطئ يتسبب بدمعة فارة تلتها الكثيرات.
.
.
.
.
.
.
.
أنت تقرأ
one shots b×b♡♡
Romanceهذا كتاب للوانشوتات المثلية تحديدا: ولد×ولد. به الكثير من الثنائيات، الكثير من الأفكار، كل هذا قائم على مبدأ الحرية بما يتعلق بالحب عامتا، و المثلية خاصتا. أتمنى أن يروقكم الكتاب ، الذي سيحمل من كل فن طرب.