توقف مارك قليلاً وهو لا يعلم مالذي سوف يفعله بعد ان سمع كُل شيئ هناك شيئ لكن يجبُ عليه التحرُك توقف حين خرج فاليريو وقرر ان يتبعهُ ليعلم حقيقتهالان كُل ما سوف يعملهُ الان هو استغلال هذا الوضع لصالحه كان يسير خلف فاليريو بترقُب وينظرُ بتخفّي بالتفكير بالامر كان هذا الشاب الصغير كتوماً جداً وكان دائماً يتهرب من اي شخّص يحاول معرفته ومارك واحدٌ منهم فقد رفض كثيراً ان يخبرني اين يقطُن ومع منّ،،توقف!!
هل يُعقل انه يعيش برفقة جوناس؟؟
اذا كان الامر كذلك فهذه سوف تكون اكبر فضيحه قد يستعملها ضدهما ليظفر بمنصب المدير فوالده سوف يُجبر على اعطائي اياه بعد فضيحة ابنه الساذج!!
لكن خابت توقعاته فالشاب الصغير توجه نحو مبنى ضخّم توجد به العديد من الشقق السكنيه ونزل مسرعاً ودلفَ الى المبنى تبعه مارك بسرعه لكي يعلم ماهو رقمّ شقته ومشى خلفه بهدوء الى ان دخل بابه واقفله اذا داهمه الان مالذي سوف يقوله؟ او ربما سوف يتصرف بشكل عادي الى ان يمسك شيئاً قوياً عليهما لكنه يرغب حقاً ان يبدأ الان!!
توجه نحو الباب وطرقهُ بثبات ولم يتوقع ابداً ما سوف يراه حين فُتح الباب كانت فتاة ترتدي روبها المنزلي وجسدها!!
كيف لمّ يدرك! كيف لم يشعُر بذلك!فاليريو سانتو هو فتاة!مالذي يجري بحق اللعنة!!!اين وكيف ولماذا ومتى!
"مم..مارك..!!!"
صرخت ماري بقوه ووضعت يدها على فمها لتكتم رعبها لم تتوقع ابداً ان يتبعها احدهم او يحضر اليها مالذي سوف يصبح الان! مالذي سوف يحدُث لها ماهو مصيرها!
"مالذي يجري بحقّ السماء!.كنتُ اظنُ بأنك شاب وبأنكما تتبادلان المشاعر..!!!"
وتراجع للخلف بصدمه ولكن لوهله بدت عليه ملامح غريبه لم تعهدها ماري ابداً حين قالت له:
"ارجوك..جوناس لا يعلم.."
وهنا ادركت بأن مارك ليس الشخّص الطيب الذي كان يبدو عليه حين قال:
"جوناس لا يعلم؟؟."
ودخل بقوه للشقه واقفل الباب مما جعل ماري تجفل وتتراجع للخلف نظرت اليه وهو يمشي بهدوء في ارجاء شقتها ويتأمل جلس على الاريكة الصغيره وتابع:
"حسناً من الجيّد انه لا يعلم يبدو انه لو علمّ فسوف يغضب لأن الرجل الذي جعله محتاراً بشعوره هو بالاصل فتاة.."
"مالذي تقصده!!"
غضبت ماري بقوه وشدّت روبها حولها انه يحاول ابتزازها!!
"مالذي تريده؟!"
لم تعلم مالذي تقوله لأنها تشعرُ بصدمه كبيره من مارك وتصرفاته لماذا يفعلُ هذا بها!.
أنت تقرأ
أحببتُه،أحببتُها.
Romance. اول فكرة خطرت علي هي ان اذهب واقضي وقتاً مع بعض الساقطات لكي احاول تثبيت مشاعري، اطفأ جوناس سيجارته وخرج مسرعاً من المكتب و كل ما كان يدور في باله هو انه رجل ومن المستحيل ان يحب رجلاً مثله لابد من وجود خطأ لعين في هذه المشاعر! . . القصة تدور حول...