#الجزء الحادي عشر
.
نادى البركان لمساعده الجمر...فدخل عليه الجمر وقال:حاضر معلمالبركان:طلعلي هاد الغبي قصي من تحت وجيبه لعندي
نزل الجمر إلى المخزن ليخرج قصي...فدخل عليه وكان في حالة صعبة...من دون طعام ومتسخ ومريض كثيراً...مسكه الجمر وأخرجه لعند البركان...
دخل الجمر لعند البركان وقال:معلم هاد هو
البركان:أهلين...أهلين...وأكمل ضاحكاً:شو شكلك ما عم تاكل وما عم تتحمم....
قصي بصوت ضعيف ومريض:أنتو كلاب....كلاب
ضربه البركان كف قوي جعل الدماء تسيل من أذنيه وقال بصوت عادي وهادئ:خراس ولاك...
سقط قصي على الأرض مغماً عليه من شدة التعب والوجع وقلة الطعام....
قال البركان لمساعده الجمر:شكلو مات هالكلب...روح كبو بشي غابة ورجاع لعندي
الجمر:حاضر معلم...
ذهب الجمر لينفذ الأوامر....
بعد مرور نصف ساعة...اتصل البركان بمساعده الجمر..
رد الجمر على الهاتف وقال:حاضر معلمالبركان:أنت وراجع جيب أختك وخليها تروح تجبلي ليلى يلا بسرعة...
ذهب الجمر لينفذ الأوامر وأخذ أخته وذهبوا لعند ليلى...دخلت أخت الجمر لعند ليلى فوجدتها على نفس الحال...كانت جالسة حزينة على غياب قصي وكانت تريد أن تسمع أي خبر عنه...
اقتربت أخت الجمر من ليلة وقالت يلا قومي المعلم بدو ياكي...
لم تكن ليلى قادرة على الرفض ولكنها كانت تعرف أنها إن ذهبت فسيقع المحظور بينها وبين المافيوز...فقالت لأخت الجمر:طيب روحي أنت على السيارة...وأنا جاية...
نهضت ليلى بسرعة بعد خروج أخت الجمر وذهبت إلى الهاتف واتصلت مع الشرطة...
قالت ليلى بعد أن ردت عليها الشرطة:ألو...مركز الشرطة صح؟؟الشرطة:أي خير شو في
ليلى:في برا البيت واحد من أخطر المجرمين لازم تجو بسرعة...
الشرطة:شوو...مين هو المجرم؟؟
ليلى:مافي وقت اشرحلك أرجوك تعال
اغلقت الشرطة الهاتف بعد أن أخذت العنوان وانطلقت بسرعة إلى الحارة وحاصرتها بسرعة...
لم يشعر الجمر بوجود الشرطة في المكان لأنهم لم يدخلو بل فقط حاصروا المكان...
فقال الجمر لأخته:انزلي شوفي وينها...طولت...
أخت الجمر:انتظر شوي هلق بتجي...بتكون عم تلبساتصلت الشرطة بسرعة بليلى وقالت:نحنا برا...محاصرين المكان بس ما بدنا ندخل مشان ما نلفت انتباه...فشو نوع السيارة؟؟
ليلى:السيارة واقفة قدام باب البيت رقم89 ولونها أسود..
بعثت الشرطة أحد العناصر ليدخل ويتأكد من الموضوع...
عاد العنصر بسرعة لعند الضابط وقال:نعم سيدي في سيارة سوداء واقفة قدام باب البيت رقم89...
تجهز الضابط وجهز عناصره...ودخلوا بسرعة على الحارة....
وفجأة سمع الجمر صوت سيارات الشرطة فعرف أنهم أتوا ليأخذوه فشغل سيارته بسرعة وانطلق...ولكن مهلاً فكانت المنطقة كلها محاصرة واستطاعوا بعد إطلاق النار على سيارته أن يوقفوه ويأخذوه هو وأخته إلى السجن...وصلوا إلى مركز الشرطة ونزلوا وأنزلوا الجمر وأخته إلى مكتب الضابط الأكبر...
أدخلوا الجمر أولاً إلى مكتب الضابط لتبدأ التحقيقات...
جلس الجمر فقال له الضابط:ليك ولاك كلب ما بدي ياك تهلكني وتاخد كتير من وقتي لتعترف...وأكمل قائلاً:أنت الجمر صح؟؟الجمر من دون خوف:أي أنا الجمر ليش في شي
الضابط وهو يضحك:ههههه لا جبناك بس مشان نلعب شطرنج...
صرخ الضابط بوجه الجمر وقال:أنت غبي ولا عم تعمل حالك غبي...هاااااا؟؟!!الجمر بهدوء:خير شو في قلي أنا شو عامل
الضابط:أنت ومعلمك الكلب البركان مطلوبين من عشر سنوات لحكم الإعدام...فبدي ياك تقلي فوراً ولاك وينو هالكلب؟؟!!
الجمر:أول شي بنصحك ما تقول على المعلم البركان كلب لأنك رح تندم...تاني شي لو بدك تقتلني ماراح قلك شي...فهمان؟؟!!
الضابط:خراااس ولااك...عم تهددني يا حيوان؟؟!!...بعدين بدك تعمل حالك أنك وفي...فلا تحلم لأنك رح تحكي بعد ما نضربك لحتى تبكي من الوجع...
لم يخف الجمر أبداً وقال:منشوف....
اذهبوا لتروا ماذا سيفعل البركان بعد معرفة أن مساعده مسجون....
انتقلوا إلى الجزء القادم أحبائي...
أنت تقرأ
عندما يعشق المافيوز(متوقفة)
Actionهو رئيس عصابة مافيا عشق طالبة جامعة...عندما الجهل والقوة يحبان العلم لكن الضعف....قصة مشوقة رائعة مليئة بالحماس والحب والعشق والجنون...🔞