#الجزء السادس
.
كان المافيوز يفكر كثيراً بليلى ولم تكن تخرج أبداً من تفكيره على مدار اليوم....وكان ذهنه مشتت لدرجة أنه كان كثيراً يخطأ في عمله وقراراته....ولم يكن يريد أن يتزوج أو يحب لأنه لا يريد أن يشغله أي شئ عن عمله...كما أن رئيس عصابة مافيا وعمله خطير ويحتاج الكثير من التركيز لأن أي خطأ يؤدي إلى موته....ومرَّت أيام عديدة على هذا الحال...
دخل مساعده الجمر لعنده ذات مرة وقال له بحب أخوي شديد:معلم ممكن أحكي معك شويالبركان:طبعاً يا جمر تفضل اقعد
جلس الجمر وبدأ كلامه قائلاً:معلم ممكن أعرف ليش صرلك فترة هيك مشتت وبتضل ساكت...يعني ما عادك متل الأول....
رد عليه البركان قائلاً:أي والله يا جمر أنا حاسس حالي ضايع لأول مرة بحياتي...ضايع بين نارين...
الجمر:خير سيدي احكيلي أنا إيدك اليمين ومتل أخوك الصغير
البركان:أنا يا بركان عشت وحيد...وعشت بملجأ وما كان عندي أهل...وكبرت وحيد...وكان حلمي أسس عيلة ونعيش أحلى حياة وربي أولادي أحسن ترباية بس تغيرت كتير أشياء بحياتي لحتى وصلت لهالمكان اللي أنا فيه حالياً...وهلق صار عمري هالعمر وما تزوجت وما صار عندي ولاد...لحتى إجا هداك اليوم وشفت فيه هديك البنت وحسيت تجاهها بمشاعر حلوة كتير وهلق أنا ضايع ما عم أقدر آخد قرار....
الجمر:بس يا معلم أنت فيك هلق تروح تجيبا إجباري عنها....يعني مانك ناطر هي تجي لعندك
البركان:بعرف هالحكي بس أنا خايف إذا تزوجت انشغل عن عملي بعيلتي وبعدين أنا مارح فيني عيشهون بهالأجواء كلو ضرب وقتل ودم وسرقة....
الجمر:الحق معك سيدي...وأنا معك بأي قرار بتحب تاخدو
البركان:مو مشكلة....وأكمل قائلاً:كيف هلق الشغل بعتو منيح بضاعة؟؟
الجمر:أيوا سيدي كل الشغل ممتاز...بس الجمجمة ما عاد عمل شي وما عاد عمل مشاكل وأنا خايف أنو بعد هاد الصمت يعمل شي كبير....
البركان مبتسماً:لا لا....هاد الحمار ما بيقدر يزعج صرمايتي...لا تخاف....
خرج الجمر وجلس البركان يفكر أكثر....
فجأة قال البركان في نفسه:له يا جواد(اسمه الحقيقي) أنت رئيس أكبر عصابة مافيا وقلبك طول عمرو قاسي ومتل الحجر وما بتخاف من شي...خلص طلاع من هالحالة لأنو عيب رجل بمركزك يوصل لهي الحالة بسبب الحب التافه...انتقلوا إلى الجزء القادم أحبائي....
أنت تقرأ
عندما يعشق المافيوز(متوقفة)
Actionهو رئيس عصابة مافيا عشق طالبة جامعة...عندما الجهل والقوة يحبان العلم لكن الضعف....قصة مشوقة رائعة مليئة بالحماس والحب والعشق والجنون...🔞