#الجزء العشرين
.
أحداث حدثت في الجزء الماضي:-تنكر المافيوز بزي جديد تماما وغير شكله وصوته وانتحل شخصية عامل كهرباء وغير اسمه إلى اسم(كبل) ليدخل إلى عصابة الجمجمة ويواجه حبيبته التي تزوجت مساعد الجمجمة...
...
أحداث جديدة:-حمل المافيوز حقيبة عدة الكهرباء وصعد ليدور في الطوابق بحجة أنه يريد التعرف على كهرباء المقر...
بدأ ينتقل من جناح إلى جناح ومن قسم إلى قسم ولكن لا حياة لمن تنادي المكان فاخر بطريقة عجيبة ولكن لا يوجد غير الحراس....يا كبل يا كبل(أحد الحراس ينادي إلى المافيوز)...
التفت البركان وقال بصوت متحجرش:خير شو فيالحارس:تعال بجناح السكن اللمبات بدا تغيير بغرفة الحراس...
البركان بصوت متحجرش:أي..أي...يلا
أيقن البركان أن هناك جناح سكن وأن ليلى بالتأكيد ستكون هناك...
دخل البركان إلى جناح السكن ونزل إلى غرفة الحراس وصعد على السلم وبدأ يغير اللمبات....
مرَّت نصف ساعة حتى انتهى من تغيير كل اللمبات في غرفة الحراس....نزل البركان من على السلم وقال للحارس بصوت متحجرش:هلق خلصنا الشغل هون في لسا شي؟؟
الحارس:لا يعطيك العافية فيك تروح
خرج البركان من جناح السكن الكبير وخرج إلى ساحة كبيرة ولم يكن أي أحد يقيد حركته أو يسأله إلى أين تذهب...
وفجأة والبركان يمشي في الساحة الكبيرة سمع صوت ضربات أقدام آتية...التفت وراءه فوجد مجموعة كبيرة من الرجال يهرولون ليدخلو إلى الساحة....
وفجأة ظهر من وراءه رجل قال له:شو عمل تعمل انت هون ولاك...
التفت البركان وراءه ليجد الصدمة...كان هذا الرجل هو قصي...نظر قصي في وجهه وقال:شبك واقف وما عم تحكي ولاك؟...شو عم تعمل هون ما بتعرف أنو في تدريبات...يلا انقلع...
لأول وهلة اعتقد البركان أنه قد كشف أمره ولكن بعد كلام قصي عَلِمَ أن الخطة تجري بأمان...
خرج البركان من ساحة التدريبات وهو يقول في نفسه ممتاز هلق أتأكدت انو ليلى هون...أنا بفرجيكون...رح خليكون تندمو...كلاب...
ذهب البركان إلى غرفة التحكم بالكهرباء وجلس هناك يفكر كيف سيجد ليلى...
خطر على باله أن يذهب ويتجول في ساحة السكن ويرى أين هي أفخم الطوابق لأن ليلى ستتواجد هناك بالتأكيد...ذهب البركان إلى جناح السكن الذي يتألف من ثلاثة طوابق...
دخل البركان وقرر أن يبدأ من الطابق الأعلى...
صعد إلى آخر طابق...وفجأة فتح باب المصعد فوجد أربع حراس يحرسون الطابق الأخير...
توجه أحد الحراس لعنده وقال:شو عم تعمل هون أنت ولاك؟؟البركان بصوت متحجرش:لا ولا شي بس قالولي أنو في هون مشكلة بالكهرباء...
الحارس:لا مافي شي روح نزيل من هون...
نزل البركان إلى الأسفل وخرج عائداً إلى غرفته....
أنت تقرأ
عندما يعشق المافيوز(متوقفة)
Acciónهو رئيس عصابة مافيا عشق طالبة جامعة...عندما الجهل والقوة يحبان العلم لكن الضعف....قصة مشوقة رائعة مليئة بالحماس والحب والعشق والجنون...🔞