ظهور رئيس عصابة جديد 🔗🚫

294 5 4
                                    

#الجزء السادس عشر
.
دخل الجمر بسرعة لعند المعلم البركان وقال:معلم معلم

البركان:خير خير شو في داخل لعندي متل الثور الهائج

الجمر:معلم البضاعة اللي كانت جاية على الطريق في عصابة وقفتها وأخدت كلشي وقتلت رجالنا وهربت

البركان غاضباً بشدة:شوووووو....كيف هيك صار يا حيوانات....ثم أكمل قائلاً:وأنتو كيف عرفتو يا حيوانات؟؟؟!!

الجمر:سيدي رجع بس رجل واحد من رجالنا ومعو رسالة من العصابة اللي سرقت البضاعة

البركان مصدوم:شو؟!!...طيب وينها الرسالة

أعطى الجمر البركان الرسالة وقال:تفضل سيدي

فتح البركان الرسالة وقرأ بصوت عالي قائلاً:مرحبا يا بركان...يا زبالة...هي الرسالة بتقراها أنت بعد ما كون أخدتلك بضاعتك وعلمت عليك...وأنا رئيس عصابة جديد ورح خليك تندم...وعلى فكرة أنت بتعرفني كتير منيح...التوقيع:المعلم الصنديد...

شق البركان الورقة بكل هدوء بعد الغضب الذي كان فيه وضحك بصوت عالي وجلس بكل هدوء وراء مكتبه...

قال الجمر وهو مصدوم:معلم كيف هديت مع أنو الكلام بخلي الواحد يعصب

البركان:أنا حبيت ثقتو بنفسو لهلغبي وحابب كسرلو راسو واتسلى...وهلق صار في حدا نتسلى معو..خاصة انو هو شكلو قوي

الجمر:معك حق سيدي صار فينا نتسلى

البركان:لازم نعرف وين مكانو لهاد اللي مسمي حالو الصنديد ونروح نهجم عليه...

الجمر:سيدي أنا رأيي نطلع بشاحنات فاضية مشان يفكر أنو معنا بضاعة، وبس يهجم علينا نحنا منكون عاملين خطة مشان نقدر نهزمهون...

البركان:فكرة حلوة...لكن جبلي كل الرجال اللي عنا اللي بتقود رجال العصابة خلينا نعمل خطة....

اجتمعو وجهزوا خطة محكمة وكانت الخطة تنص على أنهم سيخرجوا بشاحنات مزيفة على أساس أنهم يهربون بضائع وينشرو الخبر بين العصابات وأيضا يحصارون المنطقة كلها من بداية الشارع حتى نهايته ليتمكنو من القبض على رجال (الصنديد) عندما يهجمو عليهم.....

مرت أيام حتى تأكد البركان من أن خبر أنهم سينقلون البضائع...
ثمَّ خرج البركان مع مجموعة كبيرة من الرجال وحاصرو المنطقة ثم اطلقوا الشاحنات الفارغة....

مرت دقائق ثمَّ فجأة بدأ ضرب الرصاص في الجو...وفي غضون دقائق كانت عصابة البركان قد انتصرت على عصابة الصنديد....
أمر البركان بأخذ جميع الأسرى إلى مقر العصابة....
وصلوا إلى المقر...ونزل البركان إلى مكتبه...

دخل الجمر لعند البركان وقال:معلم الأسرى صاروا تحت

البركان يلا رح انزل شوفون...

نزل البركان إلى قبو المقر ودخل...
اقترب من أحد الأسرى وقال:قلي لشوف مين معلمكون؟؟

الأسير بارتباك:مم...مما...اا..ما بعرف

البركان بهدوء:كيف يعني ما بتعرف؟؟

الأسير:بشو بحلفلك يا معلم أني..ماا...
وقبل أن يكمل كلامه أخرج البركان مسدسه وأطلق عليه النار بكل شراسة...ثم قال بصوت عالي لجميع الأسرى:أي حدا رح أسألو عن معلمكون الغبي ويقلي ما بيعرف هيك رح يصير فيه....
ثم انتقل لعند رجل ثاني وقال:وأنت....قلي مين معلمك

الرجل الأسير:مع....معل...معلم رح أحكيلك كل شي...هاد الرجال أجا من فترة وطلب مساعدة المعلم الكبير تبعنا وقلو أنو في شخص اسمو البركان بدو ينتقم منو

البركان:يعني اللي مسمي حالو الصنديد مانو معلمكون الكبير؟؟

الرجل الأسير:لا معلم نحنا معلمنا الكبير اسمو الجمجمة....

وهنا كانت صدمة البركان...ثم قال البركان:بتعرف من وين إجا هاد الرجال

الرجل الأسير:لا سيدي بس وقت إجا لعنا كان نازل منو دم وتيابو مشقوقة ومجروح وكان تعبان كتير حتى جبنالو الدكتور وعالجه....

صعد البركان إلى مكتبه ودخل ثمَّ جلس وكان قد شك في شخص واحد ولكنه لم يتأكد بعد....

انتقلوا إلى الجزء المقبل أحبائي❤❤


عندما يعشق المافيوز(متوقفة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن