#الجزء الرابع
.
استيقظت ليلى صباحاً وارتدت ملابسها وجهزت نفسها لتخرج إلى جامعتها....
خرجت لعند أمها وقالت:صباح النور أمي الغاليةالأم:صباح النور يا غالية...يلا قعدي فطري
ليلى:والله يا أمي مو جوعانة ولازم روح
الأم:طيب بس لقمة
ليلى:معلش أمي مستعجلة...
خرجت ليلى وهي بلهفة كبيرة لتذهب وترى حبيبها قصي....
وصلت إلى الجامعة وانتظرت قصي على الباب...حتى أتى...ركضت عليه بسرعة وقالت له:اشتقتلكككك كتييييررنظر قصي بها وقال:وأنا اشتقتلككك كتييير يا روحي...
ليلى:ولا ما صدقت إيمتا طلع الصبح مشان أجي شوفك...
قصي:وأنا يا روحي طول الليل عم أحلم فيك ومو مصدق شوفك....
ضحكت ليلى وقالت:رح نتأخر على المحاضرة ونحنا عم نتغزل ببعض...ههههه
ثمَّ دخلوا إلى الجامعة وتوجهوا إلى المحاضرة....خرج البركان ومساعده الجمر ومعهم مجموعة من الرجال ليذهبوا ويأخذوا البضاعة التي خبأوها يوم هجوم الشرطة....
وصلوا إلى المقر ونزل البركان من السيارة ونزل وراءه جميع الرجال...وكان متأكد أن المنطقة آمنة لأنه قبل بيوم بعث البركان رجاله ليتأكدوا من أمان المنطقة....
كانت المنطقة مدمرة ورائحة الدماء والموت تملئ المنطقة...دخلوا إلى المقر وقال البركان بصوت عالي:يلا يا شباب بسرعة اشتغلوا....
ذهب البركان إلى مكتبه...فوجده مكسر ومدمر...فدخل ليأخذ مبلغ مالي كبير مخبأ بخزنة موجودة بمكان سري...
فتح المكان السري فوجد الخزنة...فتحها بسرعة فوجد الفلوس كما هي...حمل الخزنة وخرج لعند رجاله...
نادى بسرعة لمساعده الجمر وأعطاه الخزنة وقال بصوت عالي:اسمعو يا رجاااال هي الخزنة فيها مبلغ كبيير رح نوزعو عليكم كلكم وعلى الرجال اللي ضلو بالمقر الثاني...لأنكم رجال أوفياء وأقوياء....
صرخوا كلهم بصوت واحد وحيوه وقالوا له أن أرواحهم فداه....انتهوا من إخراج الكراتين ووضعها في الشاحنة...ثمَّ انطلقوا عائدين....
وخلال الطريق نظر البركان بمساعده الجمر وقال:يا جمر خلي الشباب يروحو لحالهون على المقر وأنا وياك خلينا ندخل على المدينة عندي شغلة مهمة....
نفذ الجمر الأوامر وأكملوا طريقهم نحو المدينة....
مرتَّ سيارة المافيوز بجانب الجامعة...ونظر فرأى شابّة رائعة الجمال...جمالها ساحر وكانت هي ليلى...فقال بسرعة لمساعده:وقف وقف....وأكمل قائلاً:شايف هديك البنت...روح جبلي ياها خليها تركب معي....وفجأة رن هاتفه فقال لمساعده:انتظر شوي لا تنزل لحتى رد على التلفون....رد على الهاتف فكان اتصال مهم...فقال لمساعده:خلص..خلص بعدين هلق كمل على المقر في حدا بدو يجي ياخد دفعة مخدرات....انطلقوا إلى المقر ولكن البركان لم ينسى تلك الشابة الجميلة....
انتقلوا إلى الجزء القادم أحبائي....
أنت تقرأ
عندما يعشق المافيوز(متوقفة)
Actionهو رئيس عصابة مافيا عشق طالبة جامعة...عندما الجهل والقوة يحبان العلم لكن الضعف....قصة مشوقة رائعة مليئة بالحماس والحب والعشق والجنون...🔞