الشرطة تداهم المافيوز⛓

672 7 0
                                    

#الجزء الثالث
.
كان المعلم البركان يدور في المستودع ليتحقق من البضائع والتي هي(المخدرات)ويتأكد من أنها سليمة وقابلة للبيع...وفجأة صوت رصاص...
دخل مساعده الجمر بسرعة لعنده وقال:معلم...معلم...الشرطة عم تداهم المكان

ذهب البركان بسرعة إلى مكتبه وأخذ سلاحه(الرشاش)وخرج وأمر بالاشتباك مع الشرطة....
وبدأ طلق الرصاص بينهم....
مرَّت نصف ساعة على الاشتباك...وكان البركان ورجاله مسيطرين أكثر لأنهم قادرين على الاختباء أكثر...
فصرخ البركان لرجاله وقال:خلاااص...وقفوا الرصاص...
ومسك مكبر الصوت وقال للشرطة:اسمعووو...أنتو ما رح تقدرو تدخلو علينا ولو جبتو مليون جندي رح نقتلن...فتراجعو بيكون أحسن...مفهووم؟؟!!

مسك أحد الضباط مكبر أيضاً وقال:طلاع يا جواد(البركان)نحنا محاصرين المكان كلو طلاع...

نظر البركان إلى مساعده الجمر وقال:هدول ما رح يفهمو فضربو عليهم قذيفة(آر بي جي)تقتلون كلون وأنا والشباب الباقيين منستلم المجموعة اللي ورا المقر...يلا بسرعة روح...

أخذ البركان رجاله وترك الباقي ليفعلون ما أمر به....
(بوووف) صوت قذيفة(آر بي جي)...جاء الجمر بسرعة لعند البركان وقال:معلم خلص اللي أمرتو تنفذ...وماتو كلون....

البركان:ممتاز لكن هلق بس نخلص على الباقي منطلع فورا على المقر(ب)....
كان الرصاص يطير في الهواء مثل الأوكسجين وكان الصوت مرعب....حتى انطلقت آخر رصاصة...وماتت الشرطة كلها....صرخ البركان بسرعة لكل رجاله وقال:يلا يا شباب بسرعة الكل يساعد المصابين وبدنا نروح على المقر الثاني....
نظر البركان بالجمر وقال:بسرعة نزل كل البضاعة بالمخزن السري تحت الأرض لأنو هلق مافينا ناخدهون فخبيهون بسرعة...

خبأ الرجال الكراتين وصعدوا بالسيارات وانطلقوا...وهم على الطريق سمعوا صوت صفارة سيارة الشرطة...ولكن الشرطة قد تأخرت لأن المقر فارغ....

نظر البركان بمساعده وضحكوا كثيراً...

وصلوا كلهم على المقر ونزلوا من السيارت....
نظر البركان بمساعده الجمر وقال:يلا خدو الجرحى بسرعة عالجوهم...
ثمَّ مسك البركان مكبر الصوت وقال:أنتو يا شباب رجال أوفياء كثير...وقلبكون متل الحجر...وبدي أشكركون على اللي عملتو اليوم...وإلكم مكافئة كبيرة...وما حدا يخاف،الجرحى كلها رح تتعالج وترجع متل أول....

صرخ الجميع بصوت واحد:المعلم البركان الله يخليلنا ياك يا معلمنا....

انتظروا الجزء القادم أحبائي....اقتربت القصة الرئيسية...

عندما يعشق المافيوز(متوقفة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن