💔المافيوز يترك حبيبته تذهب🔞

320 5 0
                                    

#الجزء الثالث والعشرين
.
كان يجلس البركان في مكتبه يتأمل في الدنيا...وهو حزين ومشاعره المختلطة التي تنغص عليه حياته...

وفجأة خطرت ببال البركان فكرة...خطة ليحصل على قلب ليلى ولكن نتائجها ليست مضمونة....

نزل البركان إلى غرفة ليلى...ثمَّ دق الباب وقال:حبيبتي أنا البركان ممكن أدخل؟

لم تقل ليلى أي شئ...
دخل البركان لعندها....وذهب جلس بجانبها...ثمَّ مسك يدها وقبلها...
ثمَّ قال:حبيبتي ممكن تتطلعي فيني شوي في موضوع مهم بدي قلك عليه...

لم تقم ليلى بأي ردة فعل...
مسك البركان وجه ليلى وأداره بكل هدوء لعنده ونظر بعينها وقال:أنا إنسان بموت فيك...بعشقك ومستعد أعمل أي شي لتكوني رضيانة...لهيك أنا قررت خليك ترجعي على بيت أهلك ورح دورلك على قصي ورجعلك ياه يا عيوني أنت...ومستعد نفذلك أي طلب بدك ياه...بس تكوني رضيانة ومبسوطة....

ليلى بهدوء وحزن:ليش شو مصلحتك من الموضوع

البركان:ابتسامتك...ابتسامتك هي مصلحتي وهي اللي رح تخليني أرجع انبسط...لأني وعدتك أتغير...ورح أتغير....وأكمل قائلاً:وحبيبتي أنا اسمي الحقيقي جواد وهلق رح خليكي تشوفي موقع المقر تبعنا لأني واثق فيكي...وحتى لو قلتي للشرطة ما بهمني المهم تكوني رضيانة ومبسوطة....

ليلى كانت متفاجأة ولم تكن تعرف ما الذي يدور برأس المافيوز الكبير....
صعد البركان لعند الجمر وقال:يا جمر...هلق بتنزل بتجهز أمور ليلى وبتاخدها على بيتا...

الجمر:بأمرك معلم...
نزل الجمر لعند ليلى وتجهزوا لتعود ليلى إلى منزلها...

خرجت ليلى والجمر فوجدوا البركان ينتظرهم في الخارج....توجه البركان لعند ليلى ومسك يدها وقال وعيونه مليئة بالعشق وقال:حبيبتي أنا المهم تكوني مبسوطة....ولا تخافي طول ما أنا عايش ورح رجعلك قصي قريباً....
لم تقل ليلى أي شئ ثمَّ ذهبت....

ذهب الجمر وهو مصدوم من الذي يحصل وأيضاً كيف سيعود قصي وهو قتله بيده؟؟!!

صعد البركان إلى مكتبه ودخل وجلس يفكر بنتائج خطته...

وصلت ليلى إلى منزلها ثمَّ نزلت وذهب الجمر عائداً إلى المقر...

دقت ليلى باب المنزل....
فتحت لها أمها أم عادل الباب....
ليلى!!!(أمها قالت بسعادة)...
ضمت ليلى أمها وبدأت تبكي بشدة...ثمَّ قالت لها أمها:وينك يا حبيبتي اشتقتلك كتيييير....

ليلى وهي تبكي:اشتقتلككك كتيير يا أمي...

دخلوا وجلسوا في أرض الديار وكانت ليلى تتأمل المنزل وهي مشتاقة له...ولكن قلبها كان قد مات على غياب حبيبها....

قالت أم عادل:وينو زوجك يا بنتي وينو قصي ليش ما إجا؟!؟

ليلى ودموعها في عينها:أمي قصي عندو شغل ما قدر يجي...

عندما يعشق المافيوز(متوقفة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن