سماع أصوات الآلهة
『هذا بعض التسون القوي! ليزلوت تتدفق حقا على تسون الآن! ألا تعتقد أنها تبالغ في الأمر ؟! 』
『لوصف خطوة ليزلوت باختصار ، سيكون" دعني أشارك أيضًا! " ولكن حتى لو كانت هذه نيتها ، فإن موقفها المتغطرس بشكل مفرط وميلها للتغلب على الأدغال بشكل مفرط قد تسبب في سوء فهمها ، ألا تعتقد ذلك؟ يبدو أن رأي سموه في ليزلوت قد ساء مرة أخرى. أوه ، يا له من تطور محفوف بالمخاطر…! 』
في أجواء الفناء المتوترة ، دقت الأصوات الغريبة لرجل وامرأة في الهواء.
كان صوت الرجل قويا وعاطفا بينما كانت المرأة هادئة ومدروسة.
الأصوات التي بدت وكأنها أضداد شكلت ثنائيًا رائعًا ، ويبدو أن نداءهم الرنان ينزل من السماء. في وقت لاحق ، عندما كُتبت كتب التاريخ ، أصبحت تُعرف باسم "اللعب عن طريق اللعب تعليق ايندو كن و كوباياشي شان الملون -" ، وهما من الأعمدة الداعمة للآلهة الإلهية.
――――
"فقط ما الذي تعتقد أنك تفعله هنا؟"
في اللحظة التي دخلت فيها فتاة جميلة ذات شعر أشقر مجعد وعينان بنفسجيتان ملفتتان تدعى ليزلوت - كانت ابنة ماركيز ريفنستال وخطيبتي - إلى الفناء ، علمت أن كل ما سيحدث بعد ذلك سيصيبني بالصداع.
"آه ، هذا ... إنه فقط ... هناك شيء لم أفهمه في الفصل الأخير ، لذا ..."
الفتاة التي ردت عليها وهي تحاول إغلاق الكتاب المدرسي الذي كان مفتوحًا على ركبتها حتى ذلك الحين في حرج ، كان شعرها أشقر وردي وعيناها بلون السماء. كان اسمها فين ، وهي صديقة تعرفت عليها مؤخرًا.
عندما جلست بجانبي على المقعد ، بدت مرتبكة بشأن ما إذا كان ينبغي عليها الوقوف باحترام أو البقاء جالسة ، لذلك قررت تهدئة الأمور بيد.
عندما رأيت أنها كانت مضطربة ، قررت مساعدتها في الدراسة. لماذا أنت هنا ، ليزلوت؟ "
بعد أن أكدت كلمات فين ، أعطتني ليزلوت بصرخة صامتة قبل أن تفتح فمها مرة أخرى.
"خطيبتي تقضي الوقت بمفردها مع امرأة أخرى ، على ما يبدو. أو على الأقل ، هذا ما قاله لي بعض المارة اللطفاء بينما كنت أسير في الفناء. تمنيت فقط أن أشهد ذلك بنفسي ".
"أوه ، هذا سيكون حقًا صداعًا ،" فكرت في نفسي بائسة عندما لم يتطابق نبرتها السامة ووجهها الغاضب مع خطابها المهذب على الإطلاق.
"لا يوجد أي شيء يجب أن تقلق بشأنه. نحن ببساطة نناقش نظرية السحر في فناء عام ".
"أنا متأكد من أن سمو الأمير سيغوارد ليس لديه نوايا سيئة ، ولكن هل يمكن لأي شخص أن يعرف ما هي دوافعها الحقيقية؟"
أنت تقرأ
التعليق المباشرة لايندو _ كن و كوبياش سان علي الشريرة
Historical Fictionانها دائما تضع هذا الوجه الغاضب علي الرغم من انها ليست مستاءة في الواقع اوه.....، لماذا لا تكون صادقة مع نفسها فقط ؟ هي تسوندرية ، بعد كل شيء ، عندما تتجاوز مستويات احراجها حدا معينا سوف تنفجر في غضب مع ذالك ، فان النقطة التي تقوم بقمعها تحت السطح ه...