9

52 2 0
                                    

جانب ليزلوت (الجزء الأول)

في الآونة الأخيرة ، كان ولي العهد ، صاحب السمو الأمير سيغوارد ، يتصرف بغرابة.

على الرغم من أن كلانا مخطوبان ، لم تتح لأي منا الفرصة للقاء الآخر كثيرًا قبل حضور الأكاديمية ، لذلك ما زلنا لسنا قريبين جدًا من بعضنا البعض.

صاحب السمو هادئ في العقل والروح بينما أنا قوي الإرادة ولست لطيفًا على الإطلاق. من الصعب القول إننا نلائم بعضنا البعض.

لا أريد أن أصدق ذلك ، لكنني أعلم أنه لا يحبني.

لم نتصل ببعضنا البعض من خلال الأسماء المستعارة ، وعلى عكس أرتور ريختر ، لم أجري محادثة غير رسمية مع سموه.

لطالما كان هناك شعور بالمسافة بيننا.

ومع ذلك…

وحتى مع ذلك…

"فين. من غير اللائق أن تكون على دراية برجل لديه خطيبة بالفعل. لنضع قضية أرتور وبارد جانبًا ... سموه مخطوبة لي رسميًا. حتى إذا كنت لا تهتم بما يعتقده الناس ، فقد تظل هناك مشكلة إذا تم الإشاعات حولك في الشائعات المبتذلة المتعلقة بسمو ولي. هل أوضحت فكرتي؟"

فقط لماذا لا يمكنني التحدث إلا بهذه الطريقة الفاضحة والمتوترة؟

على الرغم من أنني أكره كيف أبدو ، فإن كلماتي لا تتوقف.

الفتاة اللطيفة على الطرف الآخر من كلامي السام بدت وكأنها على وشك البكاء.

"ليزلوت ، هل أنت غيور؟"

ومع ذلك ، على الرغم من ذلك ، فقد قطع سموه بجرأة الأجواء الثقيلة بيني وبين المسكين فين بابتسامة أنيقة بلا جهد على وجهه.

"م- ماذا ، هذا هو ... أنا ..."

آه ، إنه أمر غريب حقًا بعد كل شيء.

لماذا كان سموه ينظر إلي بابتسامة تثلج الصدر؟

مزيج من العار لسهولة قراءتي ورغبة في البكاء عند تحديق تلك العيون الكهرمانية الرقيقة تغمرني.

كل ما كان بإمكاني فعله هو الوقوف بحماقة هناك مع فمي منفتح ، وأجد صعوبة في العثور على أي كلمات.

كانت خدي تزداد دفئا.

"خلال المباراة التدريبية من قبل ، لم أتصل بك لأنني لم أكن أعرف ما إذا كانت سيدة ستهتم برؤية مثل هذه الأشياء. لم يكن لدي أي نية في الابتعاد عنك أو تركك بالخارج ".

إنه حقًا غريب بعد كل شيء.

في الآونة الأخيرة ، بدا الأمر كما لو أن سموه يستطيع أن يقرأني تمامًا.

التعليق المباشرة لايندو _ كن و كوبياش سان علي الشريرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن