"…امير."
في المرة الأولى التي قابلته فيها ، كان عمري خمس سنوات فقط. عندما نسيت كلمات التحية المهذبة التي كنت أمارسها مرارًا وتكرارًا ، بدا الأمر وكأن الوقت قد توقف. لم أستطع حتى أن أتذكر الانزعاج ، لذلك وقفت متجذرة في مكانها بقوة كما لو أن روحي قد تركت جسدي.
"ليز… ليز… ليزلوت!"
أتذكر أن والدي المزعج قد نادى باسمي وانتزعني من النشوة التي كنت فيها. كنت قد تراجعت على عجل ، وأنا منحني رأسي له.
كان ذلك لأن اجتماعي الأول مع ولي العهد ، صاحب السمو سيغوارد ، كان مناسبة رائعة بالنسبة لي.
شعره الأشقر النقي وعيناه العنبر.
لقد بدا مثل ليلينا ، إلهة الخلق ، كما لو أنه خرج فجأة من صفحات الأسطورة.
على الرغم من أنه كان لا يزال صغيرًا جدًا ، إلا أن سحره الرقيق ومظهره الجميل كانا واضحين لكل من رآه ، ولكن قبل كل شيء ، أضاءت ابتسامته الدافئة واللطيفة شيئًا عميقًا بداخلي. كان مثل أمير القصص الخيالية. ما زلت أشعر بنفس الطريقة الآن.
بالتفكير في الأمر الآن ، ربما كان حبًا من النظرة الأولى.
عندما طلب منا الكبار أن نلعب معًا أثناء مناقشة الأعمال ، غادرنا إلى حديقة القصر الملكي ، لكنني لا أتذكر ما فعلناه.
كل ما أتذكره هو مدى سعادتي لمجرد النظر إليه. بابتسامته اللطيفة ووجهه الجميل ، بدا الأمر وكأنه كان مثاليًا مستحيلًا.
في وقت لاحق من ذلك اليوم ، عندما قيل لي إنني سأتزوج هذا "الأمير" في المستقبل عندما أكبر ، كنت فوق القمر.
أتذكر أنني أخبرت والدي بحماس كم كنت أعتقد أن سيغوارد كان مذهلاً. حول كيف أحببته وآمل أن يعجبني. حول كيف سأبذل قصارى جهدي في كل من تعليم الملكة وتدريب السيف والسحر كسيدة لعائلة Riefenstahl. حتى أثناء دروس الإتيكيت التي يخاف منها الأطفال النبلاء الآخرون ، كنت سأفعل كل ما بوسعي.
ثم ، بحزن غريب في تعابيره ، ابتسم والدي وهو يضرب رأسي.
"لا أمانع إذا أخبرتني بمثل هذه الأشياء ، لكن تذكر أن تحافظ على مشاعرك هذه سرًا ، ليزلوت. لأن سموه ليس في وضع يمكنه من التحدث فيه عما يحبه وما يكرهه ".
"…لماذا ا؟"
هذا لأنه سيصبح يومًا ما ملكًا لهذا البلد. بصفته ولي العهد ، إذا قال إنه يحب شيئًا ما أو يكره شيئًا آخر ، فقد يؤثر ذلك بسهولة على السياسة بسبب التأثير الذي يحمله منصبه. هو أيضًا يعرف هذا جيدًا. بالطبع ، لن يكون أحد أكثر سعادة مني إذا كان لكليكما علاقة جيدة مع بعضهما البعض ، ولكن إذا حاولت دفع مشاعرك الأنانية المتمثلة في الإعجاب به أو الرغبة في الإعجاب به ، فإنك تخاطر بدفعه إليه زاوية."
أنت تقرأ
التعليق المباشرة لايندو _ كن و كوبياش سان علي الشريرة
Ficción históricaانها دائما تضع هذا الوجه الغاضب علي الرغم من انها ليست مستاءة في الواقع اوه.....، لماذا لا تكون صادقة مع نفسها فقط ؟ هي تسوندرية ، بعد كل شيء ، عندما تتجاوز مستويات احراجها حدا معينا سوف تنفجر في غضب مع ذالك ، فان النقطة التي تقوم بقمعها تحت السطح ه...