5

54 1 0
                                    

صالح الآلهة

منذ أن بدأ تعليق الآلهة ، كانت ليزليتي لطيفة بشكل لا يطاق.

"حتى لو كنت خطيبي ، هل يمكنني أن أطلب منك الامتناع عن لمسي بشكل عرضي في الأماكن العامة؟"

『إنها ترتدي هذا الوجه الغاضب على الرغم من أنها ليست مستاءة في الواقع! أوه ، لماذا لا تكون صادقة مع نفسها فقط ...!؟ 』

『إنها تسوندير ، بعد كل شيء. عندما تتجاوز مستويات الحرج لديها عتبة معينة ، تنفجر في حالة من الغضب. ومع ذلك ، فهي تفكر حقًا أنها لن تمانع في هذا النوع من الأشياء إذا كان في مكان أقل عامة.

في اليوم التالي للمشكلة في الفناء ، التقينا في الكافيتريا وقت الغداء.

كانت ليزلوت قد قالت ذلك ببرود أثناء مرورها بجانبي ، ولكن بسبب كلمات الآلهة في أذني ، كل ما يمكنني فعله هو الكفاح بشدة لقمع ابتسامة متكلفة.

صحيح أنني إذا نظرت عن كثب ، كان تعبيرها أقرب إلى الإحراج من الكراهية.

"إذن ما تقوله حقًا هو أنك لن تمانع إذا كنا نحن الاثنين فقط ، أليس كذلك؟"

عندما سألتها بابتسامة ، تحولت ليزلوت مرة أخرى إلى ظل أحمر جميل وهي تصرخ.

『ووه ، هذا وضع حرج! تحولت ليزلوت إلى اللون الأحمر تمامًا ولا يمكنها قول كلمة واحد اااااااااااا! 』

『كما هو متوقع من سينغ. على الرغم من أنه من المؤسف أنه نظرًا للجو بين سينغ و ليزلوت ، يجب أن تشارك فين-تشان دائمًا.

عندما سمعت كلمات كوباياشي ، أدرت رأسي ورأيت أن فين كانت تجلس بالقرب منا بالتأكيد. ولكن ما الذي قصدته الإلهة بشأن مشاركة فين المستمرة؟

『اممممممم ، أتمنى أن نلعب بشخصية ليزلوت بدلاً من ذلك ... في الواقع ، إذا كنت حقًا إلهة ، فسأملأ تصنيف ريزي-تشان 【المفضل 【بـ... أوه !؟』

في منتصف مونولوج كوباياشي ، سقط عمود من الضوء من السماء مثل صاعقة البرق ، متجهًا مباشرة نحو ليزلوت.

"كيااااا ....!؟"

كان ضوء ناعم ودافئ يتلألأ ببراعة وهو يلف ليسيلوت بالكامل وهي تصرخ.

شعرها الأشقر وبشرتها الشاحبة غمرها الضوء الإلهي لبضع ثوان قبل أن يتلاشى الضوء.

"هاه ... ماذا ... هاه ...؟"

نظرت ليزلوت إلى نفسها في حالة من الارتباك التام.

كانت هذه هي الكافيتريا حيث اجتمع جميع طلاب المدرسة لتناول الغداء.

لذا ، مع نظرة الجميع إلى ليزلوت ، التي كانت قد شاركت للتو في ما يمكن وصفه فقط بأنه معجزة ، لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى ينفجر الناس.

التعليق المباشرة لايندو _ كن و كوبياش سان علي الشريرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن