7

49 2 0
                                    

『لقد وقعت بالفعل في حبها

في المباراة الأولى من الموسم ، كان فريق المدرسة الثانوية الذي كنا نواجهه مكونًا من متنافسين عاديين.

كان فريقنا قوياً بشكل لائق في محافظتنا ، لكننا لم نصل إلى كوشين العام الماضي أيضًا.

بعد ست جولات ، بدا الأمر وكأن الجميع فقد الأمل. كانت النتيجة 0-7. ربما كنا سنخسر المباراة الأولى.

"... آه ، ربما يجب أن أعود إلى المنزل بعد كل شيء؟"

عندما قلت ذلك بصوت أعلى قليلاً مما كنت أنوي ، التفت كوباياشي لينظر إلي.

"ألا تريد مشاهدة الباقي هنا؟"

"أعتقد أن الشيء هو ... بطريقة ما ... أشعر أنني سأبكي. مثير للشفقة ، أليس كذلك ...؟ "

سوف نخسر بالتأكيد.

لم أكن أعرف ما إذا كان هناك سبب واحد لذلك ، ولكن ما إذا كان هو الندم على عدم قدرتي على أخذ الجبل بنفسي ، أو الحزن الذي شعرت به لنادي البيسبول ، أو ربما بعض المشاعر الأخرى التي لم أستطع التعبير عنها ، شعرت أن الطريقة الوحيدة التي ستخرج بها مشاعري من جسدي كانت من خلال الدموع.

الشيء الوحيد الذي كنت أعرفه على وجه اليقين هو أنه ، في الوقت الحالي ، لم تفلت الدموع من عيني حتى الآن.

وأنني شعرت بالخجل.

"ثم ، إذا كان هذا هو الحال ، فلنشاهده في مكانك فقط. ايندو-كن ، أنت تعيش بمفردك ، أليس كذلك؟ "

صحيح. بسبب ظروف مختلفة ، أعيش وحدي.

لا يبدو أن كوباياشي كانت قلقة للغاية بشأن زيارة منزل شاب يعيش بمفرده.

التفكير في ذلك جعل حافزتي في البكاء أقوى.

"هل تقول أنك تريد أن تراني أبكي كثيرًا؟ كوباياشي ، هذا قليل ... "

على الرغم من أنني حاولت أن ألعب على اقتراحها بمزحة ، شعرت أن صوتي يرتجف لأنه تلاشى.

"لقد رأيت وجهك الباكي العام الماضي على أي حال ، فلماذا لا الآن؟"

عندما رأيتها تبتسم لي هكذا ، شعرت أخيرًا بالدموع في عيني.

لقد بكيت كثيرا العام الماضي.

كنت أهدف إلى كوشين مع باقي أعضاء نادي البيسبول حتى العام الماضي ، لكن خلال مباراة في التصفيات المؤهلة للمقاطعة ، كسرت كتفي وأجبرت على الاستقالة.

كانت لعبة البيسبول في الأساس الشيء الوحيد الذي كنت أعرفه حقًا حتى تلك اللحظة ، لذلك شعرت أن حياتي قد انتهت.

تلك اللحظة قادت إلى حبي لها.

――――

كنت أحب لعبة البيسبول منذ أن كنت طفلاً.

التعليق المباشرة لايندو _ كن و كوبياش سان علي الشريرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن