3

76 3 1
                                    

ماجيكوي 』

"واو ، لقد كانت صدمة ..."

عندما تمتم كلانا بنفس الشيء بدهشة ، نظرنا إلى بعضنا البعض وضحكنا.

"على أي حال ، أنا أتطلع إلى العمل معك من الآن فصاعدًا ، لعب اللعب ايندو كن ."

بقول ذلك بضحكة وابتسامة متكلفة على وجهها ، مدت كوباياشي سان يدها إلي.

اسمي اوتامي ايندو ، طالب في السنة الثانية في المدرسة الثانوية.أنا حاليًا عضو في نادي البث.

كانت الفتاة التي تبتسم أمامي هي كوباياشي شيونو ، زميلة في النادي.

――――

بدأ كل شيء في اليوم الذي جلبة فيه كوباياشي-سان لعبة أوتومي إلى غرفة النادي الخاصة بنا.

نادي البث لدينا ضعيف للغاية.

بصرف النظر عن موعد بطولة كبرى ، مما يلزمنا بقضاء بضعة أيام مقدمًا في التدرب على تعليقاتنا ، عادة ما نجتمع بشكل كامل فقط كمجموعة مرة واحدة في الأسبوع في غرفة النادي يوم الأربعاء.

ولكن بسبب طبيعة النادي ، حتى خارج الأيام التي يجتمع فيها الجميع للتدرب ، كان على الشخص دائمًا أن يكون في الخدمة قبل المدرسة وأثناء الغداء وبعد المدرسة.

لذلك ، بخلاف ما بعد الحصص يوم الأربعاء ، سيكون فقط من هم في الخدمة في غرفة النادي ، مع توفير الكثير من الوقت لهم.

من أجل قتل الوقت ، ترك الأعضاء على مر السنين كل أنواع الأشياء في غرفة النادي ، مثل المانجا والتلفزيون وحتى وحدة التحكم في الألعاب.

أما بالنسبة لعزيزتي كوباياشي-سان ، فقد تركت لعبة أوتومي معينة هناك لتلعبها.

【ماجيكارو ني كوي شيت】رومانسية ساحرة، أو ماجيكارو باختصار ، تدور أحداثها في عالم يشبه إلى حد كبير فترة عصر النهضة في التاريخ الأوروبي.أنت تلعب كفتاة شائعة تدعى فين التي اكتشفت ، في سن الخامسة عشرة ، أنها تستطيع استخدام السحر الذي كان من المفترض أن يستخدمه فقط أصحاب الدم النبيل ، لأي سبب كان.

التحق فين بالأكاديمية الملكية المرموقة ، حيث سُمح فقط لأبناء وبنات العائلات الأرستقراطية بالحضور. هناك واجهت 5 أهداف التقاط (لا تشمل الطريق الخفي) ، مثل فارس وأحد المعلمين ، وتشارك في جميع أنواع الرومانسية والمغامرة.

من الناحية الفنية ، تقوم الأكاديمية بتدريس الطلاب من سن 15 عامًا حتى سن 18 عامًا ، ولكن القصة بأكملها تحدث خلال السنة الإعدادية لـ فين.

"آه جيز ، أن تسوندير الشرير ليزلوت لطيف للغاية! هؤلاء الأولاد المثيرون جيدون أيضًا! "

منذ اليوم الذي قامت فيه بتطهير جميع مسارات ماجيكارو تمامًا ، لم تتوقف كوباياشي شان أبدًا عن الحديث عنها بشغف ، ودائماً ما استمعت إلى تشغيلها كلما كنا في الخدمة في غرفة البث معًا.

التعليق المباشرة لايندو _ كن و كوبياش سان علي الشريرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن