الليدي ليزلوت ريفنستال شخص غريب.
بخلافها ، تعاملني جميع السيدات النبلاء في هذه الأكاديمية كما لو أنني غير موجود.
أعتقد أن هذا هو الحال. لا أحد يزعج نفسه بالتحدث إلى الأعشاب أو الحصى التي يمشون بها على الطريق ، بعد كل شيء.
ليس لدي اسم عائلة أو حتى أب ، لذلك لا يمكن مساعدتي إذا كنت ، من وجهة نظر نبيلة ، لا أستحق اهتمامهم.
ومع ذلك ، فإن الليدي ليزلوت هي الوحيدة التي تعاملني على قدم المساواة. حتى المنافس. إنها غريبة.
للوهلة الأولى ، خطيبها لطيف معي أيضًا ، لكن على عكسها ، فهو ليس غريبًا حقًا.
بالنسبة له ، جميع الطلاب في المدرسة تحت قيادته ، لذا فليس من الغريب أنه يتساوى في اللطف مع الجميع. إنها قاعدة بسيطة لدرجة أنني أستطيع فهمها.
"آنسة فين ، إلى أين نحن ذاهبون؟"
اه صحيح. وبينما كان يناديني من الخلف ، تذكرت أنه كان هناك ، في الواقع ، شخص آخر "غريب". لقد أمضى بالفعل شهرًا ونصف بجانبي. أعتقد أنني لم أعد مثل هذا الحشيش ، في الآونة الأخيرة.
اله؟ في ظل ظروف غريبة ، أصبح هذا الرجل ، بالدور ريفنستال ، مثل حارسي الشخصي.
أفترض أننا كنا متساوين الآن؟ لا ، بما أنه كان يطلب مني الأوامر دائمًا ويطلب مني أن أخاطبه باسم "بارد" بدون أي ألقاب ، أفترض أنه يعتقد أنني أعلى منه؟
بالطبع ، لا أعرف ما الذي سيفكر فيه الناس إذا بدأت فجأة بإعطائه التعليمات وأتصل به باسم مستعار من هذا القبيل ، خاصة أنه كان أكبر مني ، لذلك جعلته يوافق على 【بارد-سينباي】 بدلاً من ذلك .
"انسة فين ، كيف يمكنني أن أكون مرافقتك وهل تدعوني بهذا الاسم المحترم عندما لا أستطيع أن أحصل على أفضل ما لديكم في القتال ...؟" بدا أنه ظل معلقًا حول هذا الموضوع ، ولكن لحسن الحظ من أجل حماية حياتي المدرسية الهادئة ، تمكنت من إقناعه بالموافقة.
ربما تحكم عائلة ريفنستال الناس بناءً على قوتهم؟
"أود القيام ببعض التمارين ، لذلك كنت أفكر في اصطياد بعض الوحوش. ليس عليك أن تتبعني ، بارد-سينباي ".
لهذا السبب كنت متجهًا نحو الجبال خلف المدرسة حيث توجد أعداد لا حصر لها من الوحوش ، لكن يبدو أن هذا الفارس الجاد لم يكن لديه أي نية للسماح لي بالذهاب وحدي ، لأنه بقي نصف خطوة خلفي.
كانت كذبة عندما قلت أنني أريد ممارسة بعض التمارين. الحقيقة هي أنني أردت البحث عن عشائي. سيكون من المحرج أن أقول ذلك الآن.
"أنا قوي ، بعد كل شيء؟"
عندما نظرت إليه ، قلت شيئًا حتى أنني اعتقدت أنه متعجرف حقًا.
أنت تقرأ
التعليق المباشرة لايندو _ كن و كوبياش سان علي الشريرة
Ficción históricaانها دائما تضع هذا الوجه الغاضب علي الرغم من انها ليست مستاءة في الواقع اوه.....، لماذا لا تكون صادقة مع نفسها فقط ؟ هي تسوندرية ، بعد كل شيء ، عندما تتجاوز مستويات احراجها حدا معينا سوف تنفجر في غضب مع ذالك ، فان النقطة التي تقوم بقمعها تحت السطح ه...