14( الإجازات الصيفية )

48 2 1
                                    

      

"ابنة ماركيز ، ليزلوت ريفنستال ، تعذب فتاة عامة فقيرة في الفناء ، الرجاء مساعدتها!"

عندما يُطلب منك التدخل ، ما هو الرد الصحيح على اتهام سخيف مستحيل مثل هذا؟

هل أغضب من إهانة خطيبتي؟ قد يكون من السهل إساءة فهم خطيبتي ، لكن سأجعلك تعلم أنها حقًا فتاة جيدة بمجرد التعرف عليها. أم أنك فقط رأيت وجهها الجاد وافترضت أنها كانت متنمرة؟

"أنا أفهم ، شكرًا لإخباري" ، قررت أن أقول ذلك للفتاة الباهتة قليلاً أمامي بابتسامتي المعتادة.

بمجرد وصولي إلى الفناء ، بدأت في البحث عن خطيبتي التي أسيء فهمها بسهولة.

"فين ، أنت تعيش في مساكن الموظفين حاليًا ، أليس كذلك؟"

『سؤال ليزلوت ملتف للغاية لدرجة أنني لا أعرف حتى ما هو معناها الحقيقي على الإطلاق!

『يبدو أن هناك شيئًا تود أن تسأل عنه ، لكن هل هي قضية نبيلا أم شيء خاص ليزلوت؟ إنها تطرح الكثير من الأسئلة التي تبدو غير مرتبطة ببعضها البعض لدرجة أنها تشعر بالفعل وكأنها استجواب الآن. 』

وجدتها.

كان ليزلوت وفين يجلسان جنبًا إلى جنب على مقعد. يبدو أن ليزلوت كانت تسأل فين قائمة من الأسئلة.

نظرًا لأنني جمعت من أصوات الآلهة بالإضافة إلى حقيقة أن رأس فين تم تصويبه بزاوية غريبة ، بدا أن الأسئلة التي كانت تطرحها كانت غامضة بعض الشيء.

"أم ، نعم. سمحوا لي بالبقاء في مهجع الموظفين ... "

بالنسبة للجزء الأكبر ، كان جميع طلاب الأكاديمية من أبناء وبنات النبلاء.

ولأنهم من النبلاء ، فقد امتلكوا عادةً عقارًا في العاصمة حتى لو كانت أرضهم في مكان آخر.

لذلك ، سافر جميع الطلاب في هذه الأكاديمية إلى الفصل من سكن عائلاتهم في العاصمة. الكل ما عدا واحد.

هذا الشخص كانت فين.

إذن ، ما هي بالضبط نوايا ليزلوت بعد اكتشاف ذلك؟

"حول مهجع الموظفين هذا ... يقدمون الطعام في مثل هذا المكان ، نعم؟"

『أوه ، لقد كانت على وشك أن تقول شيئًا آخر لكنها أوقفت نفسها ، أليس كذلك؟ يبدو أن هذا نمط شائع اليوم 』

كما ذكرت كوباياشي العظيمة ، بدت ليزلوت منزعجة بشأن قول ما تريد قوله بالفعل.

"نعم! إنه لذيذ أيضًا! ربما بسبب الميزانية أو لأننا جميعًا نساء هناك ، لا أعتقد أن هناك ما يكفي من اللحوم ... لكنها ليست مشكلة حيث يمكنني الحصول عليها بنفسي! "

『لا يبدو أن هذا ما أرادت ليزلوت سماعه ...!

『فين-شان تقيم في عنبر للنوم للموظفات. أرى ، بما أنها محاربة مجنونة ولا تزال فتاة تكبر ، فقد تشعر وكأنها لا تتغذى بما يكفي؟

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Dec 08, 2021 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

التعليق المباشرة لايندو _ كن و كوبياش سان علي الشريرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن