لأكبر نهاية سعيدة』
"هاه ... ألا يبدو ملف الحفظ غريبًا؟"
بينما كنت أتذكر شارد الذهن كيف انتهى بنا المطاف على الأرض بتقديم تعليقات حية في مظاهر الآلهة على كفاح ليزلوت ، الشرير في لعبة أوتومي ، سمعت صوت كوباياشي سان في أذني.
بالنظر إلى شاشة اللعبة المعروضة على التلفزيون ، كان ملف الحفظ بالتأكيد غريبًا كما قالت.
عادةً ، تعرض علامة التبويب "حفظ البيانات" اسم المسار وبيانات اللعبة وموقع الشخصية الرئيسية ، فين ، بالإضافة إلى وقت فتح ملف الحفظ آخر مرة. ولكن لسبب ما ، بدا اسم المسار وجزء من الموقع مشوهين أو تالفين.
كان يجب أن يُظهر ملف الحفظ أنه كان يوم 18 أبريل ، بعد فترة ليست طويلة من قبول فين في الأكاديمية. قبل ذلك ، اخترنا فقط الذهاب إلى الفناء لزيادة تفضيلنا مع هدف الالتقاط الذي كنا بعده.
بالمناسبة ، المسار المشترك يمتد من الربيع إلى الخريف ، وإذا كنت قد رفعت ما يكفي من الأعلام بالإضافة إلى تصنيفك المفضل مع أحد أهداف الالتقاط الخمسة ، فستعترف بذلك أثناء الرقص في مهرجان الخريف وتدخلها طريق.
في طريق الحريم العكسي ، لأن جميع الرجال كانوا يمسكون ببعضهم البعض ، كانت ليزلوت هي التي رقصت مع فين بدلاً من ذلك.
"هاه ...؟ لا يمكنني حتى نسخ الحفظ ...؟ "
تحركت كوباياشي-سان برأسها ذهابًا وإيابًا وهي تتلاعب بملف الحفظ.
"في الواقع ، مستويات فين أيضًا ... ألا تصل جميعها إلى الحد الأقصى ...؟"
عندما نظرت إلى شاشة الحالة لملف الحفظ من القائمة ، بدت مندهشة.
نظرًا لوجود عنصر RPG أيضًا في ماجيكارو ، يمكنك أيضًا رفع مستويات فين.
على الرغم من أنها عادة ما تكون أعلى من مستويات فين ، إلا أن مستويات أهداف الالتقاط عادة ما تكون مخفية ، ولكن يبدو أن قوتها تعتمد على تصنيفها المفضل. هناك أيضًا نهاية سيئة إذا هُزمت من قبل الوحوش أو أعداء آخرين في المعركة.
من المهم رفع الأعلام للقبض على الأهداف في أحداث ما بعد المدرسة ، لكنك لن تذهب بعيدًا إذا لم ترفع مستوى فين وكانت ضعيفة جدًا للمعركة. قد تكون البطلة ، لكنها ما زالت قادرة على الموت. هذه اللعبة حقا مميتة للغاية بالنسبة لشخصياتها.
"هذا مستوى مرتفع بما يكفي للتوضيح الفردي ، أليس كذلك؟ مخيف ... "
لقد قلت ذلك دون قصد.
إذا قررت التركيز تمامًا على تدريب فين ، فمن الواضح أنه يمكنك التغلب على حدث كنت تنوي خسارته في أواخر الخريف بعد أن استحوذت الساحرة على ليزلوت. هذا هو الطريق السري المنفرد الواضح.
أنت تقرأ
التعليق المباشرة لايندو _ كن و كوبياش سان علي الشريرة
Historical Fictionانها دائما تضع هذا الوجه الغاضب علي الرغم من انها ليست مستاءة في الواقع اوه.....، لماذا لا تكون صادقة مع نفسها فقط ؟ هي تسوندرية ، بعد كل شيء ، عندما تتجاوز مستويات احراجها حدا معينا سوف تنفجر في غضب مع ذالك ، فان النقطة التي تقوم بقمعها تحت السطح ه...