انها لطيفة جدا
"يو ، سينغ. لقد كنت تتجول حول فتاة السنة الأولى كثيرًا مؤخرًا. ألن تنزعج أميرتك ليزلوت؟ "
مر شهر على بدء الفصل الدراسي الجديد.
بعد عدم إظهار نفسه لفترة طويلة ، قرر صديق لي أن يضايقني في اللحظة التي فتح فيها فمه.
"معلوماتك قديمة تمامًا بما أنك كنت تتغيب عن المدرسة لفترة من الوقت ، يا آرت. كان هناك بعض سوء التفاهم بيني وبين ليزلوت سابقًا ، لكن تم تسوية كل هذا. نحن نتفق بشكل مشهور الآن ".
عندما سمعني أجبته بابتسامة ، بدا متفاجئًا بعض الشيء ، لكن بدا أنه وجد إجابتي أكثر إمتاعًا من القيل والقال منذ أن ضحك.
ارت ، أو بالأحرى أرتور ريختر. على الرغم من أنه كان ابن كونت فقط ، فقد كنا أصدقاء منذ أن كنا صغارًا.
"على الرغم من ... أنت مجرد براقة مثل أي وقت مضى ، أيها ارت."
بأسلوب غير معتاد بالنسبة للرجل ، كان قد تجمّع بشكل فضفاض ، وشعر وردي اللون امتد حتى خصره. لقد كان مشهدًا رائعًا ، خاصة وأن أطراف شعره كانت مصبوغة بظلال حمراء عميقة.
كانت عيناه مجرد ظل عسلي عادي ، ولكن نظرًا لأنهما كانا جزءًا من وجه وسيم بشكل غير عادي ، فقد كان من المريح أن يكون لديك مكان ما لم يكن مرهقًا.
"وكما هو الحال دائمًا ، لا يمكنك إبقاء عينيك بعيدًا عني على الإطلاق!"
ضحك ارت ، وصوته مثل صوت التينور.
كان من الصعب أن أصف بالكلمات مدى تقديري لوجود شخص يمكنني التحدث معه بصراحة على الرغم من وضعي كولي للعهد.
على الرغم من أن عائلة ريختر لم تُمنح إلا من قبل العائلة المالكة ، إلا أن العديد من أحفادهم حصلوا على دعم الآلهة على مر القرون ، وكانوا يقفون في مكانة عالية مع الكنيسة.
كان ارت أيضًا قدرة استثنائية على الشفاء وسحر التعافي ، لذلك قسم وقته بين الدراسة في الأكاديمية والعمل في الكنيسة.
لقد كان "يغيب عن المدرسة" لفترة لمساعدة الكهنة في أعمال الإنعاش وإعادة البناء في أعقاب الفيضانات في المقاطعات الغربية.
على الرغم من أنني أفترض أن الشيء الأكثر غرابة في أرتور ريختر ، بالنسبة لأي متفرج ، كان كيف نتحدث على قدم المساواة.
"إذن ، ما رأيك في تلك الآنسة الصغيرة فين؟ إنها لطيفة ، أليس كذلك؟ أي أفكار الهروب؟ يجب أن يكون هروبًا ، أليس كذلك؟ "
بينما كان ارت يضايقني بشأن ذلك ، عقدت ذراعي وأحدقت فيه.
"بالطبع لن أهرب معها. أنا لست أنت يا ارت ".
نظرًا لأن ارت كان على الأرجح سيصبح جزءًا من الكنيسة عندما تخرج ، فقد كان يتمتع بقدر أكبر من الحرية من منزله بسبب افتقاره إلى خطيبته.
أنت تقرأ
التعليق المباشرة لايندو _ كن و كوبياش سان علي الشريرة
Historical Fictionانها دائما تضع هذا الوجه الغاضب علي الرغم من انها ليست مستاءة في الواقع اوه.....، لماذا لا تكون صادقة مع نفسها فقط ؟ هي تسوندرية ، بعد كل شيء ، عندما تتجاوز مستويات احراجها حدا معينا سوف تنفجر في غضب مع ذالك ، فان النقطة التي تقوم بقمعها تحت السطح ه...