من وجهة نظر الله
"آه ، هذا صحيح ، لقد حان الوقت ... أحتاج إلى الادخار ..."
لقد اتبعت خط رؤية كوباياشي _ سان للنظر إلى الساعة. لقد حان الوقت حقًا.
حفظ اللعبة ، قمنا بإيقاف تشغيل وحدة التحكم. لقد تخبطت في جهاز التحكم عن بُعد قبل إعادة استقبال التلفزيون إلى القنوات العامة العادية. كان تقرير منتصف النهار الإخباري يعمل.
"ولكن بصراحة ، كان هذا سوء فهم مجنونًا للغاية تسببنا فيه هناك ..."
نظرت إلى كوباياشي كما قلت ذلك. ابتسمت في وجهي وصبّت لنفسها كوبًا آخر من شاي الشعير.
"سينغ هو حقًا الشخص الوحيد الذي يمكنه سماع أصواتنا ، أليس كذلك؟ على الرغم من أننا لم نفكر كثيرًا في ما قلناه ، فقد خرجت الأمور عن السيطرة ، أليس كذلك ...؟ "
صحيح.
لم تكن فكرتنا بحد ذاتها سيئة ، لكنها بدت مختلفة تمامًا عندما أعاد الأمير تفسيرها ببلاغة. حسنًا ، لم يكن هناك الكثير مما يمكننا فعله حيال ذلك بعد وقوعه.
"عندما طلبت من بلدور البقاء بجانب فين ، هل كان هناك أي معنى أعمق ، كوباياشي سان؟"
تناولت شاي الشعير الذي قدمه لي كوباياشي سان عندما سألتها ذلك.
لم أستطع رفع عيني عن حلقها الشاحب الذي ارتجف قليلاً عندما بدأت بالشرب مرة أخرى.
إنها ... آه ، حماقة ، توقف عن التفكير في الأشياء الغريبة.
بدأت كوباياشي-سان ، التي لم يلاحظني أحدًا على ما يبدو ، في التحدث مرة أخرى عندما انتهت من تناول الشاي.
"حسنًا ، نوعًا ما ، لكن ليس حقًا؟ مفتاح بقاء بلدور على قيد الحياة هو الاقتراب من فين وتعزيز المشاعر المتبادلة تجاهها ، وبما أننا نتعامل مع تلك فين ، فهل سيشعر حقًا بالحاجة إلى حمايتها بشكل طبيعي؟ "
تلك فين… لذا ، كانت تشير إلى المستويات المختلفة ل فين.
بالتأكيد ، إذا دخل بلدور طريق مستويات فين وأيقظ المزيد من القوة ، فربما يتعين على الساحرة الفرار مبكرًا جدًا ، ناهيك عن امتلاك الدفاع المثالي.
على الرغم من أننا خططنا لفعل كل ما في وسعنا لمنع ليزلوت من أن تكون ساحرة ممسوسة ، فإن وجود خطة احتياطية كهذه لن يضر على الإطلاق.
"إذا كان بإمكانه إبقاء شخص ما على قيد الحياة ، فعلينا أن نفعل ما بوسعنا ، أليس كذلك ...؟"
ما زلنا لا نعرف إلى أي مدى ستؤثر "الإحسان" لدينا على الأشياء أيضًا.
"صحيح. بالمناسبة ، حاولت نسخ هذا الحفظ إلى فتحة جديدة وإعادة التحميل من ملفات الحفظ السابقة عدة مرات ، لكنني لم أستطع فعل ذلك على الإطلاق. أعتقد أننا حصلنا على فرصة واحدة فقط في هذا. "
أنت تقرأ
التعليق المباشرة لايندو _ كن و كوبياش سان علي الشريرة
Historical Fictionانها دائما تضع هذا الوجه الغاضب علي الرغم من انها ليست مستاءة في الواقع اوه.....، لماذا لا تكون صادقة مع نفسها فقط ؟ هي تسوندرية ، بعد كل شيء ، عندما تتجاوز مستويات احراجها حدا معينا سوف تنفجر في غضب مع ذالك ، فان النقطة التي تقوم بقمعها تحت السطح ه...