نظرت بشرود امامها بغير استعاب الى اي درجة تنحدر حياتها .. احقا ستبقى تتعرض لمدى الحياة لاشياء كهذه .. الذل و الإهانة و .. التحرش .. احقا ستؤول حياتها لدرجة تقبل الامر .
لوكا : تبا لكي ، اكنت اتكلم لنفسي ايتها العاهرة .. ما هذا الشرود كانكي عجوز بقي على حياتها فقط اشهر .. لاعيد باختصار ، فلنذهب لافتتاح الملهى الجديد ، انه وقت ان تخسري عذريتك ايتها الراهبة .
قلبت عينيها بملل من صوتها الصاخب .. حقا كل مرة تبقى معها تفكر في اي معجزة اصبحن هذه صديقة روحها .. اعني لا تتناسبن ابدا مع هاذا ..
لين :حسنا لوكا حسنا توقفي عن التكلم هاكذا انه مقرف ، و أيضا لا أستطيع ذالك انت تعلمين أبي تسوء حالته لا أريده أن يتعب ، ولا تنظري لي هاكذا و الآن الى اللقاء سوف أتأخر .
ل
وحت بيدي خارجة بسرعة اعني هاربة ..
حسنا بماذا أبدئ ...لا يمكنني القول أن حياتي الأسوء لا لكنها ليست عادية لا أظن ذالك ،،،، اعني من المفترض انني الآن أدرس او حتى ابحث عن عمل في الشركات لا في الحانات و المطاعم ... لم أدرس تلاثة عشرة سنة لأفعل هاذا ، كانت لدي طموح كثيرة ، إختفت لأجل انانية إمرأة ... أمي ، العارة التي هربت مع عشيقها ، ذهبت و تركت كل شيئ خلفها ، منزلها ، أشياءها ، أبي ،،، و أنا .
ذالك اليوم مُرصّخ في عقلي مع أنني كنت صغيرة ، لطالما ظننت انها الافضل انها تحبني اعني هاذا ما يفعلنه الامهات عادةً لكنها اخبرتني أنها تحبه أكثر ،،،، أنها آسفة و لا تستطيع تركه ،،، و أنني عندما أكبر و أُحِب سوف أفهمها .... أليس هاذا مضحك ، أعني إن كانت تحبه ما ذنبي ، تُركت بدون أُم ، ما ذنب أبي الذي أَحبها ، لقد بكي كثيرا أذكر ذلك ايضا و حتى لليوم مازال يستنشق ملابسها باكيا عليها .. توقف قلبه مرتين بسببها .. أصبح إنسان آخر ، منهك ..
بحق الجحيم لماذا قد أبكي بسبب عاهرة تركتني و هربت مع عشيقها حمقااء .. يا إلاهي حسنا لين إهدئي ، لا تفكري بعاهرة مثلها هي حتى لم تسأل عنك ،،،،، حسنا شهيق زفير .دخلتْ لمكان عملها ، حانة صغيرة يأتي إليها العواهر لممارست عهرهم ، لم يكن خيارها هذا كانت مجبرة لتدفع تكاليف دواء والدها ، بدئت عملها بتوصيل الطلبات ككل يوم ، ملل ملل نفس الوجوه كل يوم و أيضا ككل يوم نفس الإزعاج من مديرها المغازل ينظر إليها و كأنها عارية امامه ، جرءته تزداد كل يوم كلمس يدها بدون قصد ، انه حتى ليس من الأشخاص الذين تتجنبيهم لكن لا بأس شهر و تستقيل ستتحمل كما اعتادت ان تفعل .
انتهى يوم آخر و ها هو ذا المنزل و أجل ها أنا أسمع بكاء ابي على تلك العاهرة . احيانا أفكر أن أذهب و أجرها من شعرها و أرميها لكلاب لوكا المتوحشة ووو .... يا إلاهي أضن أن إجرام عائلة لوكا بدئ يأثر بي ايضا ... بالتفكير بلوكا أظن ان حياتي أفضل منها ، ولدت بدون أم تقول أن أمها كانت عاهرة كبيرة أنجبتها لتتزوج ابيها و الذي بالمناسبة رجل مافيا بدون قلب مخيف قاتل يتاجر بالاسلحة مخدرات نساء .. لذا فقط قتلها و اخذ لوكا ،،،، حتى اظن انه ينسى ان لديه إبنه ، اجل مع انه لا يهتم بها أبدا لاكنها تحبه كثيرا .
أنت تقرأ
Bad Love ( الحب السيئ)
Romanceلم يكن حبي له محرم ، لم يكن أبدا كذالك ..... جعلني أحبه حد التعلق ، بكل صفاته حتى السيئة منها ، جعلني أضن أني كل شيئ من اللاشيئ ، أحببته رغم مبادئي و كان أنشعهم ، رأيته ملاكا مع أنه شيطان ، إخترقت كل القوانين لأجلك أنت فقط ، وضعتك بالمقدمة و عشقت ه...