مر شهر بالفعل .. لم يُرى أي من الرجال هنا على حسب لوكا أن عدوهم لم يكن سهلا ، لذا شن حرب بين العائلات كثيرة .. حسنا لم تفهم جيدا و لم ترد .. كانت تنظر كل يوم لطفلها آملة أن يمر كل شيئ بخير .. و كل ما أخذ تفكيرها الغلطة التي فعلتها حين وقَّعت .. لم يكن يجب عليها أن تستسلم من أول تهديد ، بعد كل شيئ آينا تحمل طفله .. كما أنه لم يقل سيقتل الطفل .. أعني مثلا لوكا ، مع أنها أتت من مرأة لا تهمه إلا أنه لم يقتلها حتى أتت ، صحيح لم يعطها حنانه إلا أنه حماها بقدر الإمكان ... أهاذا يعني أن طفلي لن يشعر بحب الأب .. تبا ، على كل لن يشعر به في أي الأحوال ... إذا هاذا يعني أنها إرتكبت نفس خطأ إزابيلا .. حسنا بالتفكير بالأمر .. قد يجعل آينا تترك طفلها و تذهب .. و بهاذا ستكون أسوء من أمها حتى ... إلا إذا جعل آينا تبقى هنا كأن شيئا لم يحدث و بهذه المرحلة ستبقى عشيقته بالنسبة للناس حتى لو أثبتت زواجها .. كما أنها ستبقى زوجته .. السابقة او الحالية لن يشكل فرق .. و مهما جعلت قلبها لطيف لن تستطيع تقبل هاذا ... اللعنة بماذا أدخلت نفسها .. كل مرة تفكر ماذا لو لم يحدث هاذا .. ماذا لو بقي راست صامت متجاهلا إيها فقط .. أجل كانت تحبه منذ صغرها .. إلا أن مبادئها كانت أولى .. كان يمكنها الكذب على نفسها بسهولة و الإعجاب بشخص آخر .. بعمرها على الأقل .
النوم ثم النوم .. أصبحت تعبده حقا .. حتى أنها لا تأكل في بعض المرات بسببه .. الذهاب للأسفل ثم تحريك يدها لأخذ الأكل و تذوقه .. أليس تضييع وقت .. لذا تستفاد منه بالنوم .. و هاذا ما تفعله الآن بالضبط .. وضعت وسادة على رأسها محاولة تناسي تلك الطرقات اللعينة التي أيقضتها .. سمعت صوت لوكا مخبرةً إياها أن تنزل الآن .. العاهرة تتوحم عليها او بالأحرى على جنينها الذي لم يلد ، حتى أنها أخدت كل الصور الإشعاعية لطفلها .
لوكا : أيتها العاهرة إفتحي الباب العاهر .
لم تستغرب و لما تفعل أصلا ، هاذا هو فمها القذر .. فقط كيف يتحملها مانوييل المسكين .. هيا أظنه مرتاح بهذه الحرب الآن .
لوكا : أتريدين قلب المائدة علينا ، فقط أخرجي قبل أن أخبره أنكي لم تأكلي جيدا منذ ذهابه و بهاذا س....
حسنا لم تسمع شيئا ورائها ، توقف عقلها تماما حين فهمت أنه أتى .. حسنا لما الإرتباك لين ، بالتأكيد سيفعل أعني هاذا بيته و ذالك النزاع لم يكن ليطول للأبد .. نهضت بسرعة فاتحة الباب : أين؟ .. متى ؟ أعني كيف ؟ ..
أوقفتها لوكا هادرة بهمس : أيتها العاهرة لو لم تكوني بسباتك لعلمتي .. أتى حبي و فلاين البارح ليلا .. بعدها أتى والدي العزيز الآن ... كما أنه وقت العشاء لسنا بالصباح.
نضرت لها بإستغراب تستوعب الأمر .. حقا ؟ ألهذه الدرجة نومها ثقيل .. اومأت لها مبعدة إياها لنزول إلا أنها أمسكتها بقوة مدخلة إياها للغرفة .
لوكا : يا قذرة ، إستحمي أولا و إلبسي جيدا ، عدلي وجهك المنتفخ هاذا .. تلك العاهرة آينا صابغة وجهها كأنها بحفلة .. لا تكوني أقل منها ، أريها جمالك .. هيا قبل أن يشعر بغيابك ..
أنت تقرأ
Bad Love ( الحب السيئ)
Romanceلم يكن حبي له محرم ، لم يكن أبدا كذالك ..... جعلني أحبه حد التعلق ، بكل صفاته حتى السيئة منها ، جعلني أضن أني كل شيئ من اللاشيئ ، أحببته رغم مبادئي و كان أنشعهم ، رأيته ملاكا مع أنه شيطان ، إخترقت كل القوانين لأجلك أنت فقط ، وضعتك بالمقدمة و عشقت ه...