هناك خلل في ترتيب بين part 14 و part 15 ، يمكن لم تروه 💎
🌿🌿🌿🌿🌿🌿🌿🌿🌿
انزلت عينيها محاولة قدر الامكان ان لا تلتقي بآينا ، تبا لها ، بدأت تتاكد من صحة انها تمت اخذ جينات عهر امها .. تنهدت بقوة محاولة التفكير بحل ، يجب عليها ايقاف هاذا قبل اخذها لمنحدر اخر لا تريده .. لعنت بهمس ناظرة للوكا لتشير لها بالصعود .. هزت الاخرى رأسها لتقف خارجة و بعد لحظات تبعتها بهدوء .. اتجهت لغرفتها و بدون مقدمات اخبرتها ان تعطيها هاتفها لتتكلم مع كريس .. رأت القليل من الخوف بعينيها الا أنها وافقت بعدها .. امسكت الهاتف لتضغط على الارقام بسرعة واضعة اياه على اذنها .. كانت قلقة حقا .. تم اطلاق رصاصة عليه لذا الامر ارعبها .. اجل لم تعطه قلبها الا انه سيضل افضل صديق بالنسبة لها .. بالتاكيد بعد لوكا اعني لو سمعت فقط انها تفكر بهاذا ستنحر عنقها .. لحظات ليتم الرد همست بخفة باسمه ليجيبها بسرعة صارخا : تبا لكي أين أنتي ها ؟
عقدت حاجبيها مكملة بغضب : اللعنة عليك لا تسبني ، تم خطفي يا عاهر ، الم تقل أنه لن يمسني و أنا معك ..... سمعت صوت لعناته لتكمل : كيف حال رجلك؟
تنفس بقوة : بخير .. لين أأنت بذالك القصر .
اومأت له كأنه يراها لتعيد جوابه بالموافقة .. للحظات عم الصمت ، سمعت صوت تنفسه القوي ، لم تعرف ما يجب عليها قوله .. كل هاذا الوقت كانت حقا خائفة عليه ..
كريستن : سأخرجك ، سآتي غدا ، إنتظري .
صمت لمدة ثم أكمل : إفتقدتك ايتها الصغيرةإبتسمت بصدق هازة رأسها : و أنا أيضا .
إلتفتت تريد رأيت محيطها لتتجمد مكانها ... كان أمامها تماما ، لم تعرف ماذا تفعل .. رأت الغضب بعينيه و كأنها رأت حزن ، لكن كل شيئ إختفى ليحل معه البرود ... تقدم ناحيتها ليأخذ الهاتف من يدها .. رفعه لأذنه للحظة بدون أن يزيح عينيه من عليها ... أفاقت من صدمتها بفزع ما ان رمى الهاتف بقوة محطما إياه .. داق تنفسها و توقف قلبها ، توقعت أن يظهر تسار الآن ، أن يحطم جسدها .. دقيقة دقيقتان ، و لم يحدث شيئ .. كان ينظر لها فقط .. ثم إلتفت ذاهبا ... ذهب .. أعني حقا ذهب بلا حرف ، بلا غضب ، فقط إلتفت محركا رجليه للخارج ... أتعب من الغيرة ، مل .. هاذا فقط ...
هزت رأسها بقوة ،، اللعنة ما الذي تفكرين به لين ، هاذا ما يجب أن يحدث أصلا ، هاذا ما يجب أن تتمنيه ... إلتفتت بالأرجاء باحثة عن لوكا .. هربت و تركتها الفاجرة ... تبا ....
____
اللعنة كم يكره هذا الشيئ ، حقا لا أفهم ما الذي ينتظره راست لقتله .. نظر بكره لجانبه ثم أعاد عينيه على هدوء راست ... لأول مرة تمنى ظهور ذالك التسار و قتل هاذا اللعين .
كريستن : فقط أرجعها راست .
إبتسم فلاين بإستهزاء ناظرا لعيني راست ،، بحق الجحيم لو فقط يعطيه سر هاذا البرود .
لم يتحرك أي أحد بعد تلك الجملة ، بقي كريستن ينتظر رد راست ، و بقي راست ينظر له بينما يشرب سجائره الواحدة تلو الأخرى .
أنت تقرأ
Bad Love ( الحب السيئ)
Romanceلم يكن حبي له محرم ، لم يكن أبدا كذالك ..... جعلني أحبه حد التعلق ، بكل صفاته حتى السيئة منها ، جعلني أضن أني كل شيئ من اللاشيئ ، أحببته رغم مبادئي و كان أنشعهم ، رأيته ملاكا مع أنه شيطان ، إخترقت كل القوانين لأجلك أنت فقط ، وضعتك بالمقدمة و عشقت ه...