ربما مانوييل كان على حق .. ربما لو يستخدم معها القليل من العنف ستعود له .. أعني من غير الممكن أن تبقى هاكذا .. و الآن بما أنها علمت بإنتهاء تلك الحرب اللعينة ستطلب منه الذهاب بأي فرصة .حسنا إذا أرادت هاذا سيتركها ، لم يجبر أي امرأة من قبل و لن يفعل .. أصلا إنتهى منها، يوجد الكثير من العاهرات له .. هز رأسه بتأكيد مقربا عاهرة منه متحسسا جسدها .. أجل هاكذا سينسى .. في الأخير لن يموت من بعدها .. قرب وجهها مقبلا إياها بقوة .. لكن لما ليس نفس المذاق .. تبا لكي مايا تبا .. أبعدها بقوة عنه راميا إياها ثم أخذ كأسه شاربا إياه دفعة واحة ليخرج من تلك القذارة .. بالكاد كان يرى أمامه .. كان منتشي تماما، من الجيد انه لم يفتعل اي حادث .. دخل للقصر بكل هدوء ليتجه لغرفة ذالك العاهر الصغير .. بحجم إصبع قدمه الصغير يأخذ تفكير زوجته و لا يمكنه حتى الإعتراض .. فتح الباب بقوة باحثا بعينيه عليها .. إلا أنه وجد ألكس وحده جالسا أمام النافذة .. نظر له لعدة لحظات بإستغراب الى أن عاد وجهه المستفز بالنسبة له .. فقط لو يعطيه هاذا البرود .. كان طفل لعين ذو قلب جليدي ... لو أكمل هاكذا و تركه يعيش سيصبح توأم آلبرت بلا شك .
ألكس : أمي ليست هنا نامت بغرفتها .
نظر له بطرف عينيه متجاهلا إياه ليلتفت معيدا جسده الا أن صوته المشمأز اوقفه مجددا
: هناك إحمرار بعنقك ، لا تُرها إياها على الأقل .
فتح عينيه بغير تصديق متحسسا عنقه .. من أين يعرف هاذا الطفل أشياءا كهذه .. تبا لي .. إلتفت مغلقا الباب .. بقي لعدة لحظات واقفا بمكانه .. تبا إنه جاسوس بصفة طفل ، أصبح الآن متأكد ... أجل لهاذا السبب يكرهه ... إتجه لغرفته ليقف ماسحا عنقه جيدا مغمضا عينيه بقوة .. اللعنة يبدو كمراهق خائف من حبيبته الأولى .. فتح الباب ببطئ ، ليجدها ممددة على الأرض .. تنهد ذاهبا لها ليحملها واضعا اياها على السرير .. غير ملابسه ليعود لها مقربا خصرها منه متجاهلا إنتفاخ عضوه العاهر الآن .. لا يلومه أحد .. لشهر لم تتركه يلمس حتى يدها و لم يخنها .. لذا أجل كان يجب أن تعطى له جائزة أفضل زوج في العالم .
___
"ستكونين لي فقط " هاذا كل ما يجول في فم تسار هذه الأيام .. أجل لنقل فقط أنها أصبحت مقربة منه لدرجة أنها صفعته مرة لأنه أغضبها و تبا رأت موتها بعينيه و حمدا للرب أن راست أوقفه ..و أجل رغم كل ما يحدث لا يزال غضبه أكثر شيئ تكرهه .. نظرت بطرف عينيها لجهة الباب الذي فتحت .. و من خطواته علمت من يكون .. أصبحت تتعرف على أي أحد منهم من خطواته .. راست يكون هادئا أغلب الأحيان .. أما تسار فصوت خطواته تكون غاضبة و قوية كشخصيته .. و هاذا ما تسمعه الآن .. تجاهلته ملتفتة نحو الشرفة .. العاهر صفعته فقط و هاذا لأنه قال عاهر أمام طفلها .. لا يجب قول هذه الكلمات أمام أطفال حتى لو كان ببطنها يشعر و يسمع كل شيئ .. لذا لم يكن له الحق بالغضب .. و كانت متأكدة لولا تحكم راست ، لكانت بحالة مزرية الآن ..
إرتشفت من كأس العصير الذي بيدها محاولة عدم الإلتفات لأصوات همجيته .. تبا سيكسر الخزانة بهاذا الشكل .. و مع هاذا لن ينال اي نظرت منها .. ليتعلم التحكم بغضبه .. أعني من الواضح أنها يجب التعايش معه أيضا .. لذا فليتعلم الإعتذار .
أنت تقرأ
Bad Love ( الحب السيئ)
Romansلم يكن حبي له محرم ، لم يكن أبدا كذالك ..... جعلني أحبه حد التعلق ، بكل صفاته حتى السيئة منها ، جعلني أضن أني كل شيئ من اللاشيئ ، أحببته رغم مبادئي و كان أنشعهم ، رأيته ملاكا مع أنه شيطان ، إخترقت كل القوانين لأجلك أنت فقط ، وضعتك بالمقدمة و عشقت ه...