part 5

2.8K 124 35
                                    

اليسا : كيف حَالها الآن .

تنهدت لوكا : ليست بخير ، هي فقط لا تريد الخروج من قوْقعتها .

إليسا : ألا يمكنك إحضارها لتأْكل شيئ .

مسحت لوكا شعرها للوراء : بالكاد أحضرتها هنا ؛ أعني مضى شهرين ، ألا يمكنها فقط إكمال حياتها .

إليسا بشفقة : أظنها بحالة صدمة ........ ألا تعلمين ما الذي حدث مع والدتها ؟

ٱلتفتت لها لوكا بغضب : ليست والدتها ، و لا .. لم ترد التحدث معي حتى .... دخلت الغرفة مجددا ناظرة لجسد الآخر ، كانت  تنظر لسَقف الغرفة .... أصبحت وَحيدة الآن .... لم يكن لها سَند لتَبكي عليه .... كلما تتذكر آدم تتَرقرق الدموع في عينيها ... لما يحدث هاذا لها ، لما جميع من أحَبت يتركونها .... إزابيلا ، والدها .... و حتى راست ... لم يأتي لها ، تعلم أنه يعلم بما حدث لها لكنه فقط لم يكن بِجانبها تمتمت بتنهيدة  : آمُل أن يكون لك شيئ مهم راست .

إلتفتت حين سمعت تحرك امامها ،،،، لوكا و من غيرها . الوحيدة التي بَقت من أجلها ، و العمة اليسا ..

لوكا :  لما لا تأكلين و اللعنة ، أَتريدين الموت ، أقسم سأقتلك إن تركتني .

إبتسمت لها لين بهدوء .... غبائها جميل حقا  : حقا و كيف ستقتليني إن مِت .

إلتفتت لها و رفعت حاجبًا : لوكا تستطيع فعل كل شيئ .

إتسعت إبتسامت الأخرى هازة رأسها بملل : أجل أجل .. إبنت راست ها .

بقيا لمدة لم يتكلم أحد منهما .... كانت تستطيع أن ترى كيف أن لوكا تنظر لها بتوجس .. لذا فقط تنهدت هادرة : ماذا ؟ إسألي .

إلتفتت لها لوكا بسرعة : أأنتي بخير ؟ أعني أعلم أنك لست هاكذا فقط من موت آدم ....... ما الذي حدث .

نهضت لتجلس بجانب لوكا على السرير ليخرج صوتها منخفضً : تكلمت معها ذالك اليوم ..... أعني تقابلنا .
صمتت لوكا تنتظر الباقي لتكمل : تكلمنا ....... و تركتني  لأجل نفسها مجددا

نظرت لها بطرف عينيها لتجدها مغمضة عينيها بغضب ... لم تقل شيئا  فقط صمتت ... بحق ما الذي ستقوله لها ، أن والدتها عاهرة أنانية ... تعلم ذالك .

لوكا : حسنا ألن تخرجي من هذه الغرفة ها ؟

نظرت لها لين .. هي نفسها لا تعلم ما الذي تفعله ، كانت تفكر كل هذه المدة ما الذي عليها فعله الآن وحدها .

لين : أنا أفكر لوكا ... أصبحت أخاف من المستقبل ... أظن أنني كلما كبرت كبرت معي تعاستي ... أعني ما الذي يمكن أن يحدث لي أكثر من هاذا .

أمسكت لوكا يدها : أنظري لي لا تفكري هكذا ، أنظري فقط عيشي الحاضر كل شيئ سيكون جميلا أنا أأمن ...  كما أنك قلتها ما الذي سيحدث أكثر من هاذا ، كل شيئ حدث و إنتهى .

Bad Love ( الحب السيئ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن