part 5

2.7K 100 40
                                    


تبا ستلتصق به ... تقدمت بهدوء .... رفع يده لتبعد وجهها عنه تلقائيا ..  نظرت له بجسد يرتجف ، كان يرمقها  بطريقة مظلمة ... بحق الجحيم تمّ تعنيفها الآن أتذهب و تحتضنه أم ماذا ... حتى أنه يجب عليها الهرب بحياتها لا البقاء هنا بإنتظار مصيرها .

مسك ذقنها بعنف و تكلم بكل هدوء ، ليس و كأنه نفس الشخص الذي كان يصرخ و يرمي كل ما هو أمامه منذ قليل .

راست : ماذا قلت أنا

لم يكن يسأل ، أعني ... هي لا تعرف ما الذي يجب عليها إجابته ... فقط بقيت صامتة .

أكمل راست مقربا إياها أكثر : ألم أقل لا تذهبي .

أومأت بسرعة ... و أغمضت عينيها ما إن ضغط على دقنها أكثر ... أنفاسه الساخنة تصتدم بأعلى رأسها .
كان يلمس بيده الأخرى جسدها ...
راست : إذا ، ما الذي يجب أن أفعله بك .

الخوف ، فقط خوف خالص ما تشعر به ، قلبها سيتوقف ، مجرد التفكير بما يمكنه فعله بها بدون علم نملة فقط تألم رأسها .... لم تعد تشعر بقلبها ، نست أنه يجب تتنفس حتى ما إن شعرت بيده تنزل إلى فخضها .
أغمضت عينيها بقوة ما إن ضغط بقوة : تكلميي .

لين ببكاء : آسفة آسفة ، أرجوك أنت تألمني
أمال رأسه و نظر لها..  : أَأُأْلمك ؟

هاذا فقط زاد في ضغطه ، فكها سينكسر .
شهقت ما إن شعرت بيده أسفلها تماما ..

لين بخوف : راست أرجوك .

أدخل يده أكثر و اكمل : ماذا

لين : توقف ، أنا أترجاك .

بقي ينظر لها للحظة بعمق ، كأنه يريد إبتلاعها بظلامه ... أبعدها بعنف ،... إلتفت ليكمل كأسه دفعتا واحدة ثم أمسك معطفه و رماه أمامها .
لم يتكلم معها حتى ، إنحنت و أمسكته بسرعة لتشرع بلبسه ... .

الجو هادئ... فقط صوت تنفسه السريع ما يسمع في سيارته ... طوال الطريق كان يدخن بشراهة ... و هاذا زاد من صعوبة تنفسها .
توقف عند باب منزلها ... لم تعرف ما الذي يجب عليها فعله كانت خائفة من أن تخرج ، خائفة من البكاء أمامه حتى ... أعني فقط لو ترو وجهه الآن .. نظراته ..
أجل ليس من حقه ضربي ، و لا تدخله بحياتي العاطفية ، رجل متزوح ما الذي يريده منها . كما أنه هو من خدعها ...
لكن كل هاذا الكلام تقوله في عقلها بين نفسها و خائفة أن يسمعها .

راست ببرود : إفعليها مجددا و سأتأكد من كسر جسدك لنصفين .

ذالك البرود بخيفها أكثر ... كما أنها متأكدة بتبليل نفسها الآن .... لا تلوموها لقد تحملت كثيرا .

إلتفت لها و أكمل : فهمتي .

بلعت ريقها و أومأت له بسرعة .

راست : إذهبي .

خرجت من السيارة بسرعة ، كانت تنتظر هاذا بفارغ الصبر ..اتجهت لمنزلها لكن و اللعنة لم تعرف كيف تفتح الباب ، نست ... كأن المفتاح متعمد فعل هاذا .. إلتفتت لسيارته و الذي كان ما يزال ينظر لها من هناك .
لين : تبا تبا ،، هيا أرجوك .

و أخيرا داخل  منزلها ..... كانت بكابوس ... ذهبت راكضة للمرآة ، تشعر أن وجهها تشوه ... و هاذا ممكن ، بتلك الصفعات من يده ،... تعيد تركيب وجهك .
تنهدت براحة ، إنتفاخ فقط و طبعا .. طابع يده موشم على خديها .

_______________

Hey

رأيكم ؟
أي أخطاء أخبروني

ما رأيكم براست و الذي فعله؟

Bad Love ( الحب السيئ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن