🌿🌿🌿🌿🌿🌿🌿🌿🌿🌿🌿🌿كانت تنظر عبر نافذة السيارة بشرود ، قلبها يقرع كالطبول ، أجل كان حضنا دافئا ، لكنه مخيف أيضا ، أعني ليس منه ، لكنها رأت تلك السيارة المعتادة ورائهم تماما ، كل ما كانت تفكر به في تلك اللحظة ردة فعله ، بالتأكيد سينقلون الخبر بسرعة البرق .. أخبرها كريستن أن تذهب معه لمكان ما ، و قبلت بسرعة و بدون أسئلة ، الهرب منه كان أفضل حل ، قبل أن يجدها في المنزل وحدها ... إلتفتت له بإستغراب ما إن توقفت السيارة أمام البحر ، كان الجو باردا حد اللعنة ، بما أنهم في فصل الشتاء بالفعل .. تكلم بهدوء : رأيت أنكي تصارحيني أمام البحر ، لذا ...
أكمل كلامه و نزل من السيارة عابرا الرمال متقدما نحو البحر .. تنهدت مبتسمة بخفة لاحقةً إياه .. اللعنة لما لا تحبه فقط ، لما قلبها يميل إلى لعنة لا تهتم بها ... جلست أمامه مربعة قدميها ، لم يتكلم و لم تبدأ هي أيضا كان كل واحد منه يفكر بعقله .
كريستن بهمس : أمازلت تحبينه .
كان صوته واضحا ، لكنها أرادت أن تكمل تأملها متهربة من سؤاله ، لم تلتفت له ، تستطيع أن ترى وجهه ملتفتا نحوها منتضرا إجابتها ، تنهدت بيأس
: أجل ، أعني لا أعلم .... كنت معجبة به منذ الطفولة ، لذا لا أعلم .أومأ لها ببطئ صارا على أسنانه ، حسنا هو من طلب منها تصريح مشاعرها ، كما أنها لا تريد إعطائه وعود كاذبة لذا ، من الأفضل أن يعلم مشاعرها الصريحة .
: أنتِ لا تريدين نسيانه .
إلتفتت له مجددا بسرعة : بلى أريد .
نفى برأسه واقفا : لو أردتي ، لفعلتي .
وقفت لاحقتا إياه ، ما الذي يعنيه ، بالتأكيد تريد نسيانه ، كما أنه رجل متزوج و يعلم أنها ليست من محبي علاقة كهذه ، تحاول ، لكنه و اللعنة لا يتركها تنجح ، أعني كلما نسته ولو قليلا يظهر من الامكان ، تبا ، ماذا تفعل إن كان يمنعها من نسيانه ، أو محاولة رأية شخص آخر ... لذا كان هاذا مغضبا بالنسبة لها ، تجاهلته مبتعدة عنه بسرعة بوجه عابس راكبة السيارة مجددا قبله ، تبعها أيضا محركا سيارته بإتجاه منزلها ، كانت تبدو كطفلة أمامه ، أعني هي حقا طفلة ، لذا كان من واجب الرجل النبيل مثله أن يراضيها قبل الذهاب ، أوقف سيارته بالطريق نازلا ... بعد عدة دقائق عاد راكبا بمقعده ، إنفلتت عينيها ليده المددة أمام وجهها حاملة مثلجات الفراولة ، رفعت رأسها ناحية بإستغراب عن السبب ...
: لا يجب أن أترك ملاكي تنام غاضبة .
رفع عينيه بفخر زائف في آخر جملته ، إبتستمت له هازةً من يده تلك المثلجات ، حسنا مع أنها تكره نكهة الفراولة ، لكن فخره بنفسه الآن سيجعله بموقف سيئ لذا ، شكرته ، محاولة الأكل منه قليلا : لست غاضبة منك ... أنا فقط غاضبة من نفسي ، كلامك صحيح ، كان يجب علي محيه من عقلي بمجرد زواجه .
أنت تقرأ
Bad Love ( الحب السيئ)
Romanceلم يكن حبي له محرم ، لم يكن أبدا كذالك ..... جعلني أحبه حد التعلق ، بكل صفاته حتى السيئة منها ، جعلني أضن أني كل شيئ من اللاشيئ ، أحببته رغم مبادئي و كان أنشعهم ، رأيته ملاكا مع أنه شيطان ، إخترقت كل القوانين لأجلك أنت فقط ، وضعتك بالمقدمة و عشقت ه...