🌿🌿🌿🌿🌿🌿🌿🌿🌿
اللعنة ، لما يفعل هاذا الآن ، الغضب يتآكل داخلها ، مع هاذا لا تستطيع حتى التكلم ، أعني اللعين لم يجعل حتى الفرصة لفعل ذالك ، أتى بها للقصر ، أجل بكل وقاحة أمسكها و أغلق عليها باب غرفة ما ثم ذهب ، تبا حتى ان هاتفها لا تجده ... تنهدت بغضب ماشية ذهابا و إيابا بتفكير ، كيفية الهرب من غرفة في الطابق التالث محاوطة بحديقة ، لا بل غابة ...
إلتفتت بإندفاع ما أن سمعت صوت فتح باب الغرفة ..: سيدتي ، السيد راست يطلب منك النزول للأكل .
إبتسمت بسخرية ، أخيرا تذكر أنه أتى بكائن حي و يجب عليه الأكل ليحيى .. اللعنة بالتأكيد صغيرها جائع الآن .أومأت لها بإبتسامة لتلحقها ، لا تعلم بالضبط الساعة ، لكن بالتأكيد السابعة صباحا بما أنه وقت الإفطار عند جلالة الملك .. بالتأكيد ستحفظ تواقيته ، أعني الكل يفعل .
لوكا : لين !
اغمضت عينيها بأسى ، اللعنة ما فائدة أن يأتي بها هنا ، ماذا ستقول الآن ، والدك راست ، او بالأحرى تسار أطلق رصاصة على زوجي ثم جاء دور راست و أتى بي هنا لليلة كالرهينة محبوسة .
تقدمت منها مقبلتا إياها ثم جالست أمامها .. لم يتكلم أحد ، حتى العمة اليسا لم تكن هنا و هاذا أفضل .. تستطيع الشعور بنظراته ، وتّرها لا إراديا ، أكلت القليل لتطعم طفلها ، لم ترد أن ترفع رأسها أبدا ، لم ترد مقابلة آينا مجددا ، أجل كانت جالسة على جهة راست اليسرى ، مكانها ...
تنفست بقوة مستجمعة نفسها لتستطيع الكلام ، لا تعلم إن كان بسبب الحمل لكن تنفسها أصبح يضيق ، وقفت من كرسيها ، لتحاول إخباره بكل بساطة عن ذهابها ..
: سيد راست ، شكرا على إستضافتك ... يجب علي الذهاب ، زوجي في المشفى ...لم تستطع حتى إكمال حديثها ، رأت المائدة تطير ، لم تستوعب .. لم تعي حتى كيف إنبطحت رافعة يديها لتحمي نفسها ، كل شيئ تطاير ، و الكل نهض مبتعد ، رفعت عينيها بخوف لجهته .. قلبها توقف حتما ، و بدون سبب إجتمعت الدموع في عينيها ، شعرت بكل ثانية يخطيها نحوها .. أمسك يدها رافعا إياها بقوة .. الغضب ، هاذا كل ما رأت على وجهه .. كانت تجري ورائه بالمعنى الحرفي ، وقعت مرتين ، مع هاذا لم يخفف من سرعته ، لم تعلم وجهتهم بعد ، إلا الآن .. غرفته .. و هاذا أفزعها تماما ... منذ صغرها كانت تخاف هذه الغرفة بالتحديد ، تتذكر مرة تنبيه العمة اليسا لهم بعد الدخول هنا حتى زوجته .. لم يكن أحد يستطيع المرور من جهتها حتى ، في الطابق الأخير من الرواق الأخير ... رماها غالقا الباب بقوة ، تنفسه كان يعلو مع كل خطوة يتقدمها نحوها ، و كردة فعل حمت بطنها اولا ، في تلك اللحظة كان كل ما فكرت به طفلها ، ماذا لو ضربها ، لن يتحمل ، و هاذا كان أسوء غلطة فعلتها ، فعل خاطئ في الوقت الخطأ .
بقي لدقائق ينظر لها ، كأن الزمن توقف ، حتى تنفسه توقف ، كمن يحارب شياطينه .. إنبطح لها هامسا : ماذا يوجد هنا .
أنت تقرأ
Bad Love ( الحب السيئ)
Romanceلم يكن حبي له محرم ، لم يكن أبدا كذالك ..... جعلني أحبه حد التعلق ، بكل صفاته حتى السيئة منها ، جعلني أضن أني كل شيئ من اللاشيئ ، أحببته رغم مبادئي و كان أنشعهم ، رأيته ملاكا مع أنه شيطان ، إخترقت كل القوانين لأجلك أنت فقط ، وضعتك بالمقدمة و عشقت ه...