الفصل السادس عشر: يوم في حياتي وأنا دولور

1.2K 107 57
                                    

تحتد السيوف مع بعضها البعض والخناجر والمعاصم من أجل إظهار ما طال أنتظاره. 

ثلاثة أسابيع لم يحدث بها الكثير من بعد ذلك الأجتماع الذي فشل فيه كل من جيدان وريجينيا ونجحت به إستيريا ولو قليلاً.

منذ ملاحظة ريجينيا لظهور قوة الأخرى كان لابد من إعادتها إلى قلعة الدولور حيث المكان الأكثر أمان وأستقرار للقوة لدولور ضعيفة مبتدئة لم تكن تمتلك القدرة للسيطرة على قوتها التي قد لا يمتلكها أحد أخر من الدولور.

عودة إستيريا لأرض الدولور هدأ من ثوران قوتها وأعاد لها التركيز قليلاً، فليس هنالك أفضل من مكان تنتمي إليه ليعزز نشاطك وطاقتك.

لم تسلم إستيريا من التدريبات التي كانت تحصل عليها بشكل مكثف عن التي حصلت عليها في أرض مانيوتودو وبشكل يختلف عن باقي الدولور بعد إن حطمت جهاز أخر عندما أرادوا معرفة مستوى قوتها مرة الأخرى لذلك لم يكن أحد قادر على تحمل المزيد من الأجهزة المحطمة وبالتالي حصلت على تدريب خاص تحت أشراف مباشر من اليد اليمنى للدولور، ماتا.

القتال اليدوي وأستخدام الخناجر والسيوف والأسلحة النارية وبعض الآلات الحادة هذا كل ما خضعت له إستيريا في أسبوعين منصرميين وعلى نظام ونهج أختلف عن باقي الدولور حتى أنها لم تحضر معهم سوى وجبة طعام واحدة بعد عودتها إلى القلعة حتى باشرت ماتا بنظام خاص بها.

لا تنكر أنها شعرت قليلاً بأنتظام يومها والأستفادة من وقتها بدل ضياعه في البكاء على ما فات والرغبة بالهرب، ستهرب لكن ليس الآن ربما لاحقاً وربما أبداً.

"قدمكِ اليسرى سأكسرها إن لم تثبتيها جيداً"

ملئ صوت ماتا الصارخ هدوء المكان الساكن، حيث يقضون فترات الصباح بالتدريب في الغابة الخضراء وفترات بعد الظهر بالتدريب في مياه النهر وحتى المساء في قاعات الدولور الخاصة للتدرب على بعض أنواع الأسلحة وقبل النوم 'قصة المساء' كما أسمتها إستيريا حيث تحدثها ريجينيا قليلاً عن القلعة وكل الأمور المتعلقة بالحكم والتأريخ.

تنهدت إستيريا من أسلوب ماتا الحقير قليلاً معها وعدلت من وضعيتها حتى فاجئتها ماتا بمحاولة ضربها بعد أن رفعت ساقها توجه قدمها ناحية وجه إستيريا لو لا السرعة التي أكسبتها الأخرى من الأيام الفائتة لكانت الآن تلملم قطع وجهها المتناثرة.

أستغلت إستيريا حركتها المفاجئة بدل من إضاعة الوقت أمسكت ساق ماتا وضربت الأخرى في بطنها مما جعلها تتراجع بعض الخطوات للخلف ويختل توازنها.

"إجعلي ضربة العدو مسندكِ الأول إستيريا"

أرتفع صوت إستريا تقلد بسخرية جملة ماتا التي كررتها على مسامعها كثيراً في الأيام السابقة مما دفعت ماتا لتكشر وجهها وتهاجم الأخرى مرة ثانية وثالثة ورابعة .

  Dolor | دولور  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن