"قبل ألاف السنين من الآن كان هنالك نساء مضطهدة حقوقهنَّ كنَّ بشريات وأخذنَّ من قبل المستذئبين للخدمة في قصر ومنزل المجموعة، كنَّ قد نسينَّ الحرية او الخروج من هناك، لكن لا يأس ولا تراجع من أجل حريتهن لذلك قررنَّ المخاطرة حتى لو كان على حساب أرواحنَّ جميعًا، وكدفاعٍ عن النفس كان من الضرورة وجود دماء لكن عندما واصلن الهروب من سجنهن كنَّ قد تركنّ خلفهن العشرات من الجثث. "
"نجح هروبهن واستطعن الأختباء بعيدًا لكن ظهرت لديهن رغبات جديد أردنّ العودة لأرض المستذئبين لتنفيذ شيء جديد، الموت"
"عدنّ وعاد معهن الفساد والموت وكثرت الدماء لقد كان أنتقامهن قاسي قليلًا لقد أخطئنّ بتلك العودة، العشرات وربما المئات من النساء والرجال والأطفال، قتلوا جميعهم حتى أن البعض كان يروي أن هذه النساء أبادت المجموعة بإكملها، لكن كيف لمجموعة صغيرة من النساء فعل كل هذا؟ "
"الأنتقام يصبح شنيعًا عندما تظهر معه الدماء"
"فجأة أختفين ولم يعلم أحد عنهن شيء كثرت الحكايات عن أنهن عوقبن او تم سجنهن مرة أخرى، لكن واحدة فقط صدقت، حكاية واحدة كانت هي الصحيحة، لقد عاقبتهن سيلين حامية المستذئبين لأنهن تعدن حدودهن ومسنَّ المستذئبين "
"صحيح أنهن بشريات لكن المستذئبين خطًا لا يجب تجاوزه بالنسبة لسيلين لذلك كان لابد من حلول لعنة عليهن"
"حتى الآن لا أحد يعلم كيف أستطعن هزيمة مجموعة كاملة من المستذئبين على الرغم من أن الليكان أقوى من المستذئبين لكن هذا لا يعني أنعدام قوتهم وخاصةً امام بشريات ضعيفات"
"البعض يقول أستخدمن السحر بمساعدة الساحرات لكونهن على عداوة مع المستذئبين، والبعض الأخر يرجح فكرة أستخدامهن للفضة وخانق الذئب وأنهن من الممكن قد أضافوها للطعام وأستطعن بذلك إخفاض قوى المستذئبين، لكن مازال الأمر غير واضح"
" عندما أختفنَّ فجأة كانت سيلين قد عاقبتهن بالحبس في منطقة من الغابة الكبيرة، عقابهن كان غريب فهي لم تقتلهن على العكس أعطتهن قدرة على العيش لفترات طويلة جدًا وأجساد قادرة على مواجهة الخطر"
"لكنها كانت قد لعنتهن بإن يصيبهن كل الألم الذي تسببن به للمستذئبين منذ غروب الشمس حتى بزوغها، لكن ألم غريب من نوعه حيث ليس هنالك أيّ جروح ولا دماء ولا أيّ أثر لكدمات، ألم خاص بهن يفتك بأرواحهن لا أجسادهن، وبذلك تضمن لهن عقاب جيد على ما فعلوه"
"الساحرات أيّ المصلحة، ملكة الساحرات كانت تحاول جاهدة أن تحمي مملكتها لكن بعضهن قد خرجن من تحت حكمها وتركن الممكلة وعلى الرغم من عداوتهن مع المستذئبين والعديد من الكائنات الأخرى إلا أنهن لم يمانعن مساعدة أحد طالما سيدفع ثمن باهضًا مقابل ذلك."
أنت تقرأ
Dolor | دولور
Paranormalإستيريا والتون، فتاة تجري بعروقها دماء لفصيلتين مختلفتين بينهما ماضٍ سيء ولعنة تحاوطهما، لكنها جاهلة لكل ذلك. كل الأسرار بدأت تُكشَف منذ حادثة محل البقالة، الأسرار التي جعلت من حياة إستيريا تجري بمنحنٍ مختلف وغريب. لكن المسؤولية تختار صاحبها، وعلى...