|الجُزاءَ الثَالِثْ |
' بَرازِيلْ '______________________
Belo Horizonteمدينة
في نفس الوقت 7:56 صباحا | البرازيلكان يركض بسرعه متجاوز الجميع من أناس وأشجار حتى التماثيل في ساحة الحرية هروب من شرطيين بعد أن استنجدت بهم إحدى السيدات الاعمال بسبب سرقته لحقيبتها .
اتجه نحو الطريق العام فور أن لمح باص حتى أنه قد قام بدفع رجال كان سيركب ليحل مكانه .
تحرك الباص ليخرج رأسه لشرطيين اللذان توقف ليلتقطا أنفاسهما سخِرً بصوت عالي: تستحقان ذالك أيها المغفلان "
ليجيبه أحد الشرطيين: سنجدك، وستندم بحق روبن أعتبره وعد مني "
ضجك المعني ليجلس بنهاية الباص وسط الهمسات الساخطة والشتائم من الراكبين الاخريين هو في الحقيقة لا يهتم ولا يجرحه الامر لكنه متعب من هذا الركض ويرغب بقيلولة لذا نطق ببرود: ألا تستطيعون أرتد الصمت حتى نتوقف أم هذا كل ما تجيدون؟" .
فتح الحقيبة ليرى ما قد تحمله سيده تعمل في البلدية من نفوذ ليحشره في حقيبة خصره البيضاء تارك لها باقي الأغراض.
أخرج أوراق الملاحظات رفقة قلم مزق احداهم وكتب بها:
" Peça da liberdade , Espaço do UMFG ! "
نزل بهدوء يتمشى في شواره مدينة بيلو هوريزونتي الخلابه دخل أحد المباني الفارهه ليتخد من الطابق السابع وجهة له حيث سكنه.
هو فقط فور وصوله قبل حتى ان يدخل سمع صوت تلفاز غرفة الجلوس الذي يصدر صوت اغنيه عاليه .
دخل بصخب هو الاخر بينما يبتسم بوسع صائح: انا هنا يا صاح! "
كانت الشقه ذات أثات حديث وفارهه كانت غرفة الجلوس اول ما تجده عند دخولك وعلى اليسار المطبخ المفتوح الذي يقف به صديقه يغني مع الاغنيه الصاخبه بحماس بينما يعد الفطور لكليهما .
أقترب منه هو الاخر ببتسامه واسعه : فاتك الكثير اليوم سرقت ما يقارب المئة ألف ريال وحقيبه يد صغيره زرقاء لأكني أسقطها أثناء المطارده مع الشرطه "
ضحك صديقه معه ليحشر بفمه جزر ويأخد صحنه ليجلس على الأريكه ويقول : إذا ستضيف المئة ألف إلى السبعُ مئه الف السابقه؟ ، فكما تعلم غدا نهاية الاسبوع هوسوك "
أخذ صحنه هو الاخر ليجيب : أجل ،مع المبلغ المعتاد مليون ريال ، لاكن ماذا عن المكان أين سنضعها يونغي؟ "
بعد تناول الفطور كان دور يونغي هذه المرة ليرتدي ملابسه البيضاء وحقيبة الخصر ولا ننسى اهم شيء بنسبة لهما، القناع الأسود والقبعة الخضراء ذات الريشة البيضاء! .
كان هوسوك بغرفته حينها بعد ان قام بإخراج ماله من الخزانة يجلس على مكتبه بعد ان قام بتشغيل آلة عد النقود ليتأكد من وصول المبلغ المسروق إلى ثماني مئة ريال برزيلي حسب ما اتفق فيه مع يونغي لغاية ما.
هذه هي حياتهم عملهم الخاص بهم~
كوريا الجنوبيه _ سيؤل | 12:30 صباحا
أستيقظت باليل عطشى ارتدت خفها الزغبي الابيض و اخدت خطواتها تنزل الدرج بنعاس ودون أن تدرك خطواتها أنزلقت على الدرج ووقعت على ظهري بقوه .
جلست متألمه لدقائق لتستقم بعدها وتعود غرفتها بعرج .
داخل غرفتها ترفع قميصها امام المرأة في محاولة لرؤية مكان السقطه أمله ألاء تصبح كدمه زرقاء مخضره، ولاكن تنهدت بقوه عند وجودها لرضوه بالفعل اسفل ظهرها!أخدت منشفه صغيره وبللتها بالماء الدافئ لتفرك بها المكان لتخفيف الأم أستمرت على هذا الحال لنص ساعه تقريبا
عادت لفراشها لتقراء تعليقات معجبيها على الصوره التي وضعتها قبل أن تنام والتي كانت معظمها مديح لشكلها و الفضولي حول ما تصور فقط القليل من كان يقدف بها ويشتمها
وهي بالفعل تقوم بالرد على الفئه الاخيره ببعض الصوره التعبيريه المستفزه لهم !.
__________________________
الجُزاءِ الثَالثِ أنْتَهِى .
_ هولا كيف الاحوال؟ مثل ما تشوفون ظهور ناري لهوسوك يلي طلع حرامي سارق قلبي قصدي الفلوس مع يونغي سو السؤال يقول .
_ أيش تتوقعوا هوسوك ويونغي يشتغلون وين بيودون هالفلوس و أيش الغايه ؟ والله أسئله كثيره عن دولا الاثنين 😭😭!
_ نظريتكم عن لبس يلي يلبسونه؟:).
_ كيف الشخصيات للحين ؟ .
كلمه حابين تقولونها لي شخصيه للحين ؟ ( سولار ، هيجين ، أليس ، هوسوك ، يونغي )
شكلي بطول فاخلينا نشوفوكم المره الجايه.
Word: 580
[ 2021|2|15 ]
______________________
أنت تقرأ
' 𝐒.𝐰𝐚𝐧 ✓ • '
Fantasy" هل تُراني شخص سيئ " "أسوء من رأيت بحياتي أمثالك أكثر من أكره أتمنى لك التعفن بالجحيم " ___________________________ _ جونغ هوسوك . _ بارك اليس . _ سولار . بدأت: 2020 | 12 | 12 أنتهت: ...