| الجُزْاءَ السَابَعِ |
'مُزْعِج\ه'
___________________كانت طائرتهم قد حطت في مطار والجميع ينتظر خروج الحقائب ليأخدوها ويذهبون لسكن القريب من موقع التصوير في مدينة 'Belo Horizonte ' الخلابه .
وبعد ربع ساعه من التأكد من حصول كل شخص على حقيبته كل أربع من طاقم التصوير و الممثلين و كل الموجودين أستقل سيارة خاصه لأيصاله للمكان المنشود .
أليس بالفعل تملك عنوان المكان الذي ستمكث فيه قام السيد كيم بحجزه لها وهو بالشقه المجاوره له في مسكن راقي يليق بمقامها .
أخدت المفاتيح منه فور وصولهم لتفتح شقتها وتضع حقيبتها جانبً هي كسوله لدرجة لن تفرغها حتى بل ستضع الأشياء المهم منها خارجً وحسب لتتنهد قائله : ليت هيجن هنا لقامت بترتيبها من أجلي "
كانت تلقي نظره من النافذه الكبيره الزجاجيه الموجوده في غرفة الجلوس الاطلاله جميله جدا ومغريه، مغريه لتجعلها ترمي نفسها منها لاكنها للأسف لا تفتح.
وضعت يدها على الزجاج بهدوء تستشعر برودته هو بارد كحال روحها ذالك البرود الموحش الكئيب ؛تبا هو يذكرها بنفسها وحسب .
تنهدت مبتعده لتتجه للمطبخ لتحصل على كوب ماء او اي شيئ يؤكل لاكن بطبع المكان سيكون خالي فلا أحد يعيش هنا من قبل !
أرتدت سترتها الطويلة وقبعتها ذات اللون البني الذان تماشى مع قميصها الابيض السكري البسيط و بنطالها الاسود من سيراها من بعيد سيشعر بهاله تصرخ منها قائله : انا ثريه يا هذا ' .
كانت الشمس على وشك المغيب و السحب منتشره بشكل يأخد روحك بلطف الشوارع مضئ وحيويه هذا ... أشعرها بدفئ و الحنين وهذا مزعج بشكل محبب لها .
دخلت اول متجر صغير قابلها لتأخد سله صغيره وتضع ما تحتاجه للليله وحسب وبعد خمسة عشر دقيقه من التبضع وقفت عند طاولة الدفع لتتذكر بكونها لا تجيد البرتغاليه او اي كانت اللغه التي يتحدثون بها لجئت لتحادثه بالإنجليزية.
كان صعب عليها فهم الرقم الذي عليها دفعه ما جعله تجبر الرجل لقوله مرارا بلغةِ الإنجليزية لتفهمه وتحمل أغراضها وتخرج .
كانت قد دخلت البنايه التي تعيش بها وتنتظر المصعد لينزل من الطابق السادس .
صادف فتح المصعد صوت تمزق شيئ تمنت لو أنه ليس ما تتوقع ولاكن مع الاسف قد كان ، تناثرت الاغراض بكل مكان حولها ليسبب صوت صخب ناتج عن احتكاك العلب التي وقعت من ثقلها .
كانت متردده بشأن أن تنخفض لجمعها لاكنها فعلت في النهايه أمله أن لا يراها أحد .
سمعت صوت قائل بضحك : دعيني أساعدك يا أنسه فليس لدينا سيدات تنحني هنا " قالها بلانجليزيه بسبب مظهرها الذي جعله يعلم كونها أجنبيه وليست برازيلية.
تمنت لو أن الارض تنشق وتبلعها او ان يحترق من أمامها ويموت او يفقد الذاكره وحسب من شدة الاحرج.
لتقول ببرود وانزعاج أخفت به مشاعرها : أتركني وشأني أهتم بشؤنك وحسب " قالتها بالكوريه بدون أن تشعر
والذي أمامها رغم كونه لم يفهم حرف شعر بكونه غير مرحب به فأبتعد بأنزعاج بتمتمه تعمد جعلها مسموعه : Irritante"
وخرج من البنئ بينما هي أنهت بسرعه جمع أغراضها بستعجال قبل أن يأتي شخص أخر وبينما تستقيم أصتدمت ببنيه قويه لاكنه أمسكها قبل أن تقع قائل: Você está bem؟"
عندما رفعت رأسها ليقابل وجهه استوعب كونها أجنبيه ليعيد صياغة سؤاله بلانجليزيته الضعيفه: هل .. أنتي بخير؟ "
دفعته عنها لتبدأ بسلسة توبيخه قائله : أليس لديك عينان ترا بهما ؟ يبدو أن الاله أعطاك الطول و البنيه الضخمه ونسى أن يعطيك النظر تبا لك كدت أقع "
قاطعها بأنزعاج هو الاخر : Estoque Enganado Para Ajudar Alguém Como Você Não Precisa "
غادر غير أبه بكونها فهمت او لا على أية حال هو لم يهتم وأسرع بخطاه ليلحق بصديقه الذي سبقه.
بينما هي دخلت المصعد بأنزعاج وضغطت الطابق السابع ولا تزال تشتم بهما .________________
الجُزْاءَ السَابِع أَنْتَهَى.
_ كيفكم أخباركم ؟ نسيت أن عندي راويه اسفين. 😭_ اوك ،توقعاتكم عن الشخصين يلي صدمت فيهم وأرجوا أن تَثبُتوا على شخصين لا أربع :) .
_شي لفت انتبهاكم تبون تسألون عليه من البارت او شيئ مو مفهوم للحين ؟.
WORLD: 541
[18|3|2021]___________________
أنت تقرأ
' 𝐒.𝐰𝐚𝐧 ✓ • '
Fantasy" هل تُراني شخص سيئ " "أسوء من رأيت بحياتي أمثالك أكثر من أكره أتمنى لك التعفن بالجحيم " ___________________________ _ جونغ هوسوك . _ بارك اليس . _ سولار . بدأت: 2020 | 12 | 12 أنتهت: ...