P | 9

8 2 0
                                    

الجُزْاءَ التَاسَعِ
[يومٌ سَيئْ بِوجُودِك]
________________________

" حسنا سنتوقف هنا هذا يكفي شكرا جميعا على تعبكم"
قالها المخرج أندرسون بينما يصفق بحرارة تكريمً لاعب ممثليه.

" إذا غداء اليوم على حسابي بمناسبة إنهاء الفلم من سيأتي؟"

أنضم قرابة الست ممثلين إليه ببشاشه لعزيمته الكريمه بينما هو تقدم إلى أليس يستفسر قائل: ألن تأتي يا أبنتي؟"

نفت بشبه أبتسامه فهي لا تريد جرحه ، ليس هو على الاقل ؛هو الشخص الوحيد الذي تحترمه السيد أندرسون في يوم من الأيام كان كالاب بنسبة لها.

أستأذنت منه لتخرج مناديه السيد كيم الذي تذمر يكاد يبكي بحق هو كان يريد الانضمام لوجبة الغذاء أيضا !.

_ كف عن صنع هذه الملامح الغيبه ليس وكأنني سرقت منك حلواك أيها الطفل الباكي" سخرت منه بينما ترتدي نظارتها الشمسي.

وأكملت " قد للمسكن بسرعه قبل أن تحرقني شمس البرازيل " أمرأه بينما تصعد السياره من الخلف بلامباله كالعاده .

ليتمتم بنزعاج: حرقك الاله ، ياحبيبي أصبحت سائق الآن  " ركب بجهة متجهم يقسم بأن زادت كلمه اخر قد قد ... يتجاهلها .

" وأيضا لا تضع تعبير ' أكرهك بكل مافي قلبي ' على وجهك تبدو أقبح من العاده بها " أضفات ترمقه من الخلف لتشيح بنظرها بغرور معتاد .

بينما هو سك على أسنانه ويشتم نفسه ويشتمها على اليوم الذي قدم بها أوراقه ليعمل لديها و اليوم الذي وافقت به أيضا .

مالم يعلمه هو ولاتعلومنه أنتم أيضا بأنها كانت تقصد ' أبتسم فأنا أحب غمازتيك  ' ولاكن بشكل منغم مثير للغثيان.

وصلت للمبنى لتنزل على مهل وهو على أعصابه يراقب ساعته حتى لا يفوت الغذاء ، لا تلوموه يا قوم لم يأكل منذ ثماني ساعات!

لم يمهلها حتى الوقت لتتأكد بأن جميع أغراضها معها فور أن رأى هيكلها خرج أنطلق سريعً، البطن قبل الوطن أعزائي.

أعتقد بأنه سيأكل وابل من التوبيخ الخفيف كا 'تبا لك لا فائده من وجودك بالحياه فالتمت وتريحنا ' كالعاده .

ألقت نظره ممتعضه أقل ما يقال عنها غاضبه لو كانت مسدسً لزحقت بِهِ أرواحً شته!.

غيرت مسار طريقها تبحث عن سيارة أجره ستأخد جوله بالمدينه ترفه بها عن نفسها هي ليست غبيه لتأتي إلى بيلو هوريزينتي ولا تقوم بجوله سياحيه .

توقفت سيارة أجره لتركب في الخلف ألتفت السائق ليستفسر عن وجهتها ولاكنه أمتعض فور أن رأى وجهها وقد تعرف عليها على الفور صائح: هل أبتلعت الارض الشعب ولم تترك لي سواكِ لأوصله "

لم يعجبها حديثه ولا اسلوبه رغم كونها لم تتذكره جيدا لاكنها أيضا كانت غاضبه : لا تحادثني بهذه الطريقه السوقيه أعرف مع من تتحدث يا هذا "

هو قد تجهم وجهه كليً رغم كونه كان متفائل باليوم هذا ما كان ينقصه ثريه مدلله ليناقشها بغضب : أنجلينا جولي على غفلة مني او الاميره ديانا قررت أخيرا التسكع خارج قبرها؟"

هي لا تحب النقاش هي تأمر فحسب لذا عدلت جلستها لتكون مريحه أكثر وأرتدت نظارتها الشمسيه لتقول بأمر: فالتأخذني بجوله وتفكني من ثرثرتك الان "

كم كان يرغب بأن تكون فتى والان ليبرحها ضرب وضميره مرتاح ،قبض على المقود الممسك به و أخد يقود نحو أقرب مكان سياحيٍ بأكثر الطرق بعداً.

"أيها السائق قم بتشغيل المذياع "
نطقت من الخلف بنبرة وجدها أكثر من مستفزه كم هو يرغب الان بإلقائها من النافذة و التخلص منها على الفور .

ليضغط عليه وتنطلق أغنيه كانت محببه لقلب الغاضب ماجعله يفك العقده المرتكزه بين حاجبيه ويدندن مع اللحن ،بينما الاخره كانت النقيض التام له هي تكره الاغنيه و المغني.

_ قم بتغييرها هي مقرفه "
نظرت لنافذه غير أبها باليزر الذي يكاد يشقها به نصفين من المرأة ليصيح بتذمر أخيرا موقف السياره: لست خادم عند أبيكِ هل تسمعين! "

وسعت عينيها من وقاحته معاها كيف يجرأ حتى بالنظر لعينيها مباشرة وقول هذا هي حتما ستشكي فيه شركة السياحه .
________________________

الجُزْاءَ التَاسَعِ أنتهى.

_ هولا إيفري بازييي يمكن أحط دبل أبدت اليوم انا وجوي 😭😭.

_ انا للأن مو موضحه شخصياات الروايه سوا كان الابطال او الشخصيات الثانويه، والاحداث للأن ما بدت كله تمهيد الاحداث بتبدأ مع ظهور سولار بس.

_ من هو السائق الصبور؟.

WORDS: 586
[ 2021|4 | 1 ]
__________________________

' 𝐒.𝐰𝐚𝐧 ✓ • 'حيث تعيش القصص. اكتشف الآن