| الجُزاءَ الخامِسْ |
' رُوبِن هُودْ '
________________________قاد بهم جونغكوك نحو المستودع صغير أخرج مفاتيحه لينيره كان مجهزه بعدته ليس وكأنه مهجور او جديد فهم يزورونه أسبوعيً بذات السبب! .
كانوا يخرجون الحقائب الثلاثه المملوء برُزم من فئة خمسه، بعد أن أغلقوا المكان جلس جونغكوك على الكنبه يشاهد فلم وجده معروض رفقة هوسوك بينما جين يقوم بعد المال على الآله في زاوية المستودع على مكتب خاص .
كان يونغي يقوم بوضع أسماء الاشخاص الذين سيتم توزيع المال عليهم ويشطب من تم توزيع عليهم الاسبوع الماضي من بيوت فقيره وملاجئ لأطفال .
هذا هو عملهم يسرقون من الاغنياء ويوزعون على الاسر الفقيره المحتاجه و الملاجئ أسبوعيً مما أسموه الشرطه بروبن هود رغم ذالك تظل السرقه سرقه حتى لو عرف سببها.
نسخ يونغي الورقه التي تحمل أسماء الآسر و ملجاء الاطفال في طابعه ليعطي كل فرد نسخه أربع أسر لكل واحده ألفين و الملجئ أربعة ألاف لكونه ملجئ لا يحتاج لكثير.
[ كوريا الجنوبية _ سيؤل| 10:24 صباحا ]
كانت قد أنتهت من أرتداء ملابسها وتزين نفسها لتنزل وتقابل السيد كيم أخيرا مبتسمه بتعالي: يبدو أنك لم تنتظر كثير سيد كيم تفضل على طاولة الافطار "
تحمحم هو بجديه بعد جلوسه: أنستي جئت أعلمك بكون لدينا طائره الساعه 12 ظهراً متجهه للبرازيل لأكمال بعض المشاهد كما تعلمين "
هو بالفعل كان قد أمر هيجن بتحضير حقيبة أليس فهو لن ينتظرها أكثر من ذالك وليس وكأنها سترفض هذا !.
بعد تناوله الفطور توجها لمقابلة المخرج وباقي فريق التمثيل أمام المطار رغم كون الوقت مبكر فمازال ساعة كامله على أقلاع الطائره هذه أوامر المخرج لكي ينتهوا من أجراتهم باكرا والانتظار بسلام .
[12:06 صباحاً | البرازيل - Belo Horizonte ]
كانوا قد عاد كل منهم لشقته رغم كون شققهم موجوده بذات المبنى فقط طوابق مختلفه فسيوكجين و جونغكوك يعيشان أعلى هوسوك ويونغي مما سهل الحركه بينهم كرباعي مطلوب دولياً .
جيون جونغكوك يكون السائق في معظم المهمات كيم سيوكجين المخترق كاميرات المراقبه إذا قاموا بالأستلاء على مكان ذو شئن أما الباقي مسؤل عن عد المال غالباً جونغ هوسوك السارق الصباحي لكونه خفيف الحركه يقودهم مين يونغي لعمل كل هذا وإذا أحس بالملل يبدل مع هوسوك الأماكن.
____________________الجزاء الخامس أنتهى .
_ معظم الجزاء عن العصابه و توضح هدفهم يلي محد قد جابه. 😭😭
_ برضوا كيف تتوقعوا أليس و هوسوك يلتقون ؟ .
_ من صاحب فكرة ذي العصابة برأيكم ؟.
_ فهمتوا الحين ليش ناداه الشرطي روبن وكان لابس أخضر في بني على أبيض؟ .
_ تتوقعوا هذا بس شغلهم ؟ .
Word: 330
[ 2021 | 3|6 ]
__________________________
أنت تقرأ
' 𝐒.𝐰𝐚𝐧 ✓ • '
Fantasy" هل تُراني شخص سيئ " "أسوء من رأيت بحياتي أمثالك أكثر من أكره أتمنى لك التعفن بالجحيم " ___________________________ _ جونغ هوسوك . _ بارك اليس . _ سولار . بدأت: 2020 | 12 | 12 أنتهت: ...