| الجَزاءَ الأَوَل |
' بَجَعةٌ لِيمَةٌ '
__________________________[ كوريا الجنوبية ـ سؤل | 3:45 ظهرً ]
كانت تجلس واضعة قدم على الأخرى تهزهم بغضب جلي بسبب تأخر مساعدها عنها ليأتي مهرولا نحوها يحمل كوب العصير البارد الذي طلبته منه.
تأففت بغضب لتصيح فاقدة الاعصاب بوجهه: أين كنت ها؟ أو لا تعلم لا اهتم لقد ضيعت وقتي بالفعل بانتظارك هنا بلا فائدة التصوير سيبدأ مجددا وبسبب تأخرك لم اشرب مشروبي بعد "
استقامت بجذعها لتدخل الغرفة المتنقلة الموجودة خلفها بالفعلتتمتم: ساندي أصلحي مكياجي بسرعه تبقى دقائق للجلسة التالية "
أومت لها لتبدأ عملها فورا بصمت بينما أنستها تمسك هاتفها تلتقط لنفسها صور لتشاركها لاحقا مع معجبيهاطرق باب الغرفة ليفتح من قبل مدير أعمالها بعد أن سمحت هي له بذالك ليقول بصوت حاول جعله مهذب: أنستي السيد بيون يخبرك انه تبقى دقيقتين على بدأ التصوير "
استقامة لتذهب نحو موقع التصوير بكعبها العالي مسببه ضوضاء بالأنحاء.[ كوريا الجنوبية ـ سؤل | 7:30 مساء .]
كانت قد انتهت بالفعل من التصوير وجالسه بسيارتها الفارهة رفقة مدير أعمالها السيد كيم الجالس بالمقدمة أوقف السائق السيارة امام المنزل لتنزل بخفه تحرك شعرها القصير البني الذي تشعباته من المقدمة خصلات شقرته حسب’ الموضة’ فالموضة شغفها وعملها فلا ننسى بأنها ممثله في النهاية!
أدخلت المفاتيح بقفل الباب لتغلقه بعدها بوجهه السيد كيم الذي تمتم بحقد: أنا ارجوك إلاهي فلتأخذها إلى جانبك في السماء وترحمنا منها هذه المرة التي لا أعلم كم أشكي لك فال تستجب لي هذه المرة "
عاد ادراجه إلى جانب السائق حنطي البشرة الذي تأفف هو الاخر محرك السيارة بعيدا عن منزل البجعة ألئمه كما يسموها
بينما بجعتنا قد رمت بمعطفها فور دخولها بوجهه الخادمة التي أخدته متنهدة مع الحقيبة لترجعهم مكانهمجلست بتغطرس معتاد على الأريكة قائله: سيول هل العشاء جاهز أم أنك لم تؤدي عملك على أكمل وجهه كالمعتاد "
انحنت الخادمة بانزعاج حاولت اخفائه لتنطق بهدوء: أدعى ميون أنستي واني الان اضعه بصحون رفقة هيجين سيكون جاهز قريبا لا تقلقي "
_ بلعلي أن اقلق بطبع، عندما يجهز ناديني "
أكملت حديثها بينما تصعد الدرج متجهة لغرفتها لتستحمأخرجت ملابسها التي سترتديها من غرفة الملابس لتضعهم على السرير بينما تتجه لدورة المياه، ملئت حوض الاستحمام بالماء الساخن وبعض العطور ورغوة الاستحمام لتسترخي قليلا لا كنها غفت دون ان تشعر.
__________________________
الجُزاءَ الأَوَلْ أنْتَهى ...
اتوقع لاحظتوا شخصية البطله كيف بتكون صح؟ 😭😭
البارتات رح تكون قصيره زي كذه ، و التحديث منظم مب يومي ممكن أسبوعي .
اشوفكم بالجزاء الجاي بيي😭🤍.
380 World.
[12|12|2020]
________________
أنت تقرأ
' 𝐒.𝐰𝐚𝐧 ✓ • '
Fantasy" هل تُراني شخص سيئ " "أسوء من رأيت بحياتي أمثالك أكثر من أكره أتمنى لك التعفن بالجحيم " ___________________________ _ جونغ هوسوك . _ بارك اليس . _ سولار . بدأت: 2020 | 12 | 12 أنتهت: ...