| الجُزاءْ السَادِسْ |
' فَرَنْسَا '
______________________
[ باريس - فرنسا | فندق : دو روند بوينت ]
في حجرة الانتظار مع باقي الممثلين تنتظر أكمال أجرائات الحجز فقد توقفت الطائره في مطار شارل دو جول لأخد قسط من الراحه و تجهيز الطائره و أكمال باقي الرحله غدا .
لكون لغتها الفرنسيه ركيكه جلسة على كرسي جلدي مريح تتفحص هاتفها بعشوائيه ترد على بعض رسايل الاقارب و الاصدقاء او تحديدا صديقتها الوحيده ' جونغ تشوينا ' .
تشوي تعتبر الصديقه المقربه و الوحيده التي رأت تغير أليس و صبرت عليها و اليس ليست بذالك الغباء لتخسر صديقه كهاذه تحبها وتدعمها و تدافع عنها بصدق .
ناداها السيد كيم لأعطائها مفتاح حجرتها الذي كان بطاقه مكتوبٌ عليها أسمها ورقم الغرفه بينما يخبرها : غرفتي أسفل خاصتك تمامً رقم 513 إن أحتجتي شي أما عن خاصتك فهي 613 ستجدين أغراضك بالفعل موجوده هناك "
أومت ليدلها العامل على رقم الطابق و المكان حتى لا تضيع ، أتخدت من المصعد طريقً لتصل لحجرتها وكما أخبرها العامل وجدتها بظبط.حاولت فتحها بالبطاقة لاكن محاولتها فشلت قلبتها لتجد أسم ' كيم نام جون ' عليها تنهدت بغضب تتصل بالسيد كيم قائله : لقد أعطيتني بطاقتك تعال إلي وأعطني خاصتي"
كعادتها تغلق فور أنهائها كلامها فلا يهمها ما يقوله المهم ما تقوله وحسب .وبكل بساطه هذا ما قام نامجون يفعله فهو لا يستطيع اغضابها او المعارضه لكون الراتب الذي يتقاضه جيد كما هي لا تستطيع طرده لذكائه العالي وقدرته على ترتيب جدولها واختيار الأعمال المناسبه لها بشكل جيد جدا.
دخلتها بعد تغير البطائق لتأخد تفاحه من على سلة الفواكه الموجوده على الطاوله البيضاء المنخفضه نسبيً اخدت تستكشف الغرفه بينما تتناول ما بيدها بضجر وعدم اعجاب تام .
هي حقا ترا بأن حمامها أكثر فخامه ورقه من هاذه الغرفه، غيرت ملابسها ووضعت منبهً لموعد الرحله لكي لا تتأخر على موعد الرحله لتغط بعدها في نوم عميق.
__________________________
الجُزاءَ السَادِس أنتهَى.
_ صدمتكم بأن المساعد هو جون؟
_ كيفني وانا مسويه دبل أبديت؟
_ ترا حسبت نفسي منزله الجزاء الخامس لاني المفهيه حاطه حتى التاريخ ونسيته سوري😭😭.
_ إذا في أخطاء إملائية صححولي عشاني مو مراجعته.
WORD: 309
[ 2021|3|6 ]
_________________________
أنت تقرأ
' 𝐒.𝐰𝐚𝐧 ✓ • '
Fantasy" هل تُراني شخص سيئ " "أسوء من رأيت بحياتي أمثالك أكثر من أكره أتمنى لك التعفن بالجحيم " ___________________________ _ جونغ هوسوك . _ بارك اليس . _ سولار . بدأت: 2020 | 12 | 12 أنتهت: ...