P | 8

13 3 0
                                    

| الجُزْاء الثَامِنْ|
' وَرطَه! '

________________________

" وغد ساذج " تمتمت بينما تفتح باب شقتها وهي تصارع الاكياس حتى لا تقع للمره المليون لهذا اليوم .

هذا أكثر ما تكرهه أليس المسؤليه هي شخص مستهتر وغير مسؤل وغير معتاده على التبضع لنفسها لطالما كانت ترسل الخدم او اي أحد ليحضر لها ما تريد .

رتبت الاغراض بسرعه وأخرجت بعض الشطائر ،الجبن و المرتديلا صانعه شطيره لتلتهمها بينما تراجع السيناريو و المشاهد الذي عليها تأديتها.
________________________

_"جيون جونغكوك أقسم أن رأيتك ترتدي قميصي ثانية فسأجعل من جلدك معطف وأتدفئ به في الشتاء هل تفهم؟" صاح جين غاضبً فور أن رأى صديقه أمامه .

_"اولاً هذا ليس قميصك بلقميص أشتريته بلأمس لا أعلم أنه مشابهه لخاصتك ثانيا لم تصنع الشركه قميص غير قميصك او كتب بأسم جلالتك لمنع أرتدائه ثالثا لا تهددني مجددا لاني اعشق خرق القوانين عزيزي"

أنهى قصيدته الكاذبه محرك حاجبيه بستفزاز للأخر لينقض عليه جين مستعدً للكمه لولا مقاطعة هوسوك للعرض الهزالي المقام أمامه يصيح : لدينا حاله طارئ هنا ركزا رجاء ".

توقفا لوهله ليلكم جين جونغكوك على معدته ويمسك الاخر معدته متألم يشتمه بخفوت لكنه لم يستطع إعادة اللكمه له بسبب نظرة يونغي الساخطه له التي جعلته ينظر لنافذه بجانبه بصمت وغضب مكتوم وحسب .

أستقطع يونغي الجو قائل: حسنا، انا وجونغكوك ألتقينا بفتاة جديده ويبدو أنها الجاره الجديده ولسوء حظنا ستسكن بالشقه المجاوره أي يفصلنا جدار ؛تستطيع سماع كل الصخب او الحديث الذي نقيمه بالشقه ".

عقد هوسوك حاجبه متسائل: متى أنتقلت لم أسمع بكون جاره جديده ستنتقل لهنا ".

أتته الاجابه من جين ساخراً : هذه فائدة التنصت ياصاح يجلعك تعلم بلأخبار أولً بأول ".

صاح يونغي بتذمر: دعوني أكمل، ويبدو أنها غير ودوده وهذا جيد لأنها لن تحشر أنفها في مالا يعنيها وأن فعلت سنتصرف عندها ولو أحتاج أن نقع بسببها في ورطه! ".

أبتسم جونغكوك متحدثً : هذا ممتع المشاكل تُرَبي أجيالاً يا ساده ،حكمة العصر ".

_ هذه أسوء حكمه أسمعها للأن من الجيد أن لا أحد يأخد بنصائحك " .

سخر منه هوسوك ليتذمر كوك بدراميَ التي تدور حول
' كم هو شخص مسكين يحتاج لأشقاء جديدين يحبونه ' ولا أضن أنكم ستحبون معرفت كم أكل من لكمه بسببها .
_______________________

الجُزاءَ الثَامِنَ إِنْتَهَى.

_اوك طلعوا أخوه برضوا بوم. 😭

_ ترا هذا ما يعتبر اللقاء بين هوسوك و أليس قايز هذا اللقاء بين يونغي و كوك و أليس عرفتم من هو صاحب البنيه الكبيره يلي هزئنه صح؟ طبعا مو يونغي😭😭.

_ أي أسئله شي نفسكم يصير في الروايه غير أن اليس تتغير ؛).

_ لو ودكم تغيرون شي في الروايه غير أليس طبعا وش بتسوون فيها؟😭😭؟ ودي أشوف تعليقاتكم.

_ رأيكم بالبارت؟ .

World:400
[ 2021 | 3 | 28 ]
______________________

شُكر خاص لكل صديقاتي يلي يدعموني مره شكراً من كل أعماق قلبي أحبكم 😭🤍🤍.

' 𝐒.𝐰𝐚𝐧 ✓ • 'حيث تعيش القصص. اكتشف الآن