P | 11

10 2 0
                                    

|الجُزْءَ الحَدِي عَشَرْ |
' جَارتِنا الجَدِيدَةِ '
_______________________

جونغكوك كان سيلتزم الصمت في كلا الحالة لانه مرهق من كل السُكر الذي تناوله، هو وحسب يظن بأن فعل ذالك ستوانيه الفنيةُ أسرع ... طريقةُ إنتحار جديده لا غير.

زاد جين من سرعة السياره بينما يتخطى بعض السيارة، هو طبيب ويمكنه أن يعرف من تعرقه و أرتجافه وشحوب وجهه أن ما يخشاه بدأ يحدث.

سنده على كتفه بينما يدخل به المصعد سريعً ليلمحهم هوسوك الذي كان قد أنهى عمله وأتى يساعد جين بينما يقول لجين : نوبة سُكري جديده؟"

أوم الاخر ليجرانه نحو الغرفه ويسندانه على سريره ذهب جين يحضر علبة الإسعافات التي تملك العديد من الأبر لحالات الطوارئ كهذه.

حقنه ليقول هوسوك ينظر نحو النائم بأسى: سيهدأ بعد قليل كالعاده فالنتركه يرتاح قليلا الآن "

أغلقا باب غرفته ليجلسوا في غرفة الجلوس بينما يتسائل هوسوك قائل : ما سبب غضبه هذه المره هل تشاجر مع أحد ؟ "

تنهد جين ليشرب كوب الماء الذي بيده ويجيبه: أجل تعلم وظيفه كسائق سياحي تحتاج لصبر وفتى كجونغكوك ليس معتاد على التعامل مع جميع أنواع الطبقات، يمكنك القول أنه دخل في نقاش أزعجه مع جارتنا الثريه بسبب أسلوبها معه "

رفع هوسوك شعره ليتنهد بجديه: جونغكوك سيبلغ التاسعه عشر قريبً عليه الاعتياد على العمل وأن يعي بأن كما يوجد الجيد يوجد السيئ أيضا . "

أكمل ببعض الانزعاج: على أية حال سأجعله يعمل معي في الشركه كموظف عادي أن أحتاج أو لذا يونغي في شركته نحن لن نتركه وحيدا ، حتى يكمل جامعته ويقرر أين سيذهب " .

جلس جين مقابل لهوسوك قائل : علينا بمقابلة جارتنا تلك تعلم ' للترحيب ' بها وما شابه أنت أدرى بهذه الامور هوسوك أعتمد عليك "
أبتسم هوسوك بجانبيه لتلميحه هذا ليجيبه : سأفكر بنوع الترحيب كيف سيكون، و أعلمكم كيف ومتى سيكون"

لتخطر بباله فكره فجاء ويقول بحماس : هي أن تعافى جونغكوك مارأيك بليلة فتيان بشقتك؟"

ضحك جين بقوه : هل تتهرب من مُلاقات فانيسا الآن؟ ، أنت لا تقيم حفلات كهذه سوا للهروب هوسوك ."

أشاح هوسوك بوجهه بنزعج قائل: هل الأمر واضح لهذه الدرجه؟ " .
_ أكثر منما تضن جونغ هوسوك ".

قاطع سخرية جين التي كادت أن تبدأ رن الجرس الباب لينظر جين لهوسوك بينما يرسل له بعينيه رساله محتواها

' أن لم تفتح الباب سؤُشي بك لذا فانيسا '

لذا أستقام هوسوك معززً مكرمً لفتحه ليرا من يرنه بهذا الشكل .

_ هل كنت تزحف لتفتح الباب؟ لما تحتاج لساعةٍ كامله لفتحه ها ؟".

تذمر يونغي يرمي بنفسه على الكنب التي كان هوسوك جالس عليها مكمل : لا تعلمون كم كان يومِ صعبً بحق! وإحزروا من قابلت اليوم !".

نطق جين و هوسوك بسخريه بذات الوقت : جارتنا الجديده؟"

أستقام يونغي معتدلً بستغراب تفاجئ : كيف عرفتما؟ "

قهقه هوسوك بينما تسائل جين : لما الجميع قابلها اليوم بستثنئِ؟"

رجع يونغي يستلقي على الاريكه ليكمل بدراميه: اخ لو تعرفون كم جعلتني أركض و أتسلق لأختبئ بنهاية كالصُرصار في الحمام! "

ضحك كلاهما بقوه ليقول هوسوك بصعوبه بالغه: هل لهذا كنت كدجاجه التي تم نتف ريشها عندنا رأيتك؟".

_ أنت لم ترا كيف بقيت تتبعني حتى أنها ضنتك أنا وتبعتك في الشركه هوسوك ! هي ستشكل خطرً علينا بِحق "

وضع هوسوك يديه بجيوبه ليقول بشيئ من الخبث: أعلم ، كنا نخطط انا و جين الآن لحفلة ترحيب صغيره لها ".

_________________________

الجزاء الحادي عشر إنتهى.

_ حفلة ترحيب، برأيكم أيش المعنى؟. ؛)

_برضوا شوشتكم وفاجئتكم، للي مافهم يلي كان يسرق هو يونغي وعشان يضللها دخل شركة هوسوك وبصدفه كان هوسوك وقتها بالحمام وقعد يونغي لين راحت 😭😭.

_ من فانيسا؟

_ رأيكم بالبارت؟.

Words: 498
[2021 | 4 | 26 ]
_________________________

رمضات كريم📿.
مكان ودي انشر عشان ما ألهي أحد عن عبادته بس يو نو ماقدرت .

' 𝐒.𝐰𝐚𝐧 ✓ • 'حيث تعيش القصص. اكتشف الآن