|الجُزاءْ الرَابَعِ |
' مَليُونَ رِيالٍ برَزِيليٍ '
_____________________هز ميون لها أتى بفائده أخيرا فهاهي تفتح عينها ناطقه بصوت ثقيل: تبا لما علي الاستيقاظ على وجهك؟ "
ميون أعتادت على ذالك هي تسمع هاذه الجمله كل صباح تقريبا لذا أردفت ببرود : أنستي السيد كيم ينتظركِ بلأسفل ويبدوا غاضبً لأكونه أنتظر فتره طويله " .
ابعدت اللحاف عنها بأهمال لتقول وهي متوجهه للحمام: ولما لا يستطيع الإنتظار أكثر ؟ ليس وكأنه شخص مهم لأستعجل لأجله "
تنهدت ميون لتخرج بعد أنحنئها لباب الحمام الذي أغلق بوجهها ، أمتعضت تتمتم بحقد وتخرج هي الاخره من هذا المكان.
ألتقت بالسيد الواقف أسفل الدرج لتقول : لقد أستيقظت الآن وهي بالحمام، هل ترغب بشيئ خاص نحضره لك رفقة الافطار؟ "
أوم برأسه ليكمل: أجل، عند تحضيركم للقهوى أرجوا أن تحضروا السكر معه على الطاوله "
اخد يفرك رأسه بعدم تركيز ويتفقد ساعته التي تشير إلى السابعه صباحا مما جعل ميون تأمر هيجن بالبداء في أعداد الأفطارِ من الآن فيبدو أنهم
' مستعجلون 'ولاكن ماذا عن الذان لديهم لديهم تسليم بالغد بذات التوقيت ~.
[ مساء 7:05 | Belo Horizonte - البرازيل ]
كانا يتمشيان في الارجاء جنبً إلى جنب بملابس عاديه يبحثان عن مكان بنظرهم لهدفهم النبيل .
كان يونغي يمسك بعلبة قيتار ليجلس على حافة لِنافورةٍ و هوسوك يفتحُ كرسيٍ كان يمسكه معه في مكان مقابل يونغي ليضع عليه مضخم الصوت الذي معه ، كل مافي الأمر أنهما أفترقَ أحدهم يعزف الانغام بنسجام ساحر مع صوته الهادئ و الآخر محدثً ضجه برقصه القوي كي يجذبان الاهتمام.
بعد أن أجتمع الناس على هوسوك كما هو مطلوب حمل يونغي قِتاره كي يشق طريقه بين الجماهير الكثر مسببً ضجه صائح : هي يا فتى الشقلبات أخفض صندوق الخرده هذا أن كنت تتباه بموهبتك فأترك الباقي يكسب لقمة عيشهِ ! "
أغلق هوسوك مسجله ليقترب منه بسخريه: اسمع أن كنت تريد كسب لقمة عيشك أبحث عن وظيفه هذه الساحه لي الليله "
وضع يونغي القيتار جانبا و نطق بذات نبرته: اوه حقا ؟ وماذا لو فعلت هذا "
وضع يونغي مضخم الصوت في الماء ليصدر المضخم صوت يدل على إفسادهِ مما سبب شهق جميع من يشاهد هذا الشجار الشيق!لكمه هوسوك بقوه على وجهه ليبدأ العرض الحقيقه و التي كانت إشاره لرفيقيهم بالبدأ في عمليتهم
' سرقة المشاهدين بحترافيه 'بعد أن تدخلت الشرطه وفصلوهم عن بعض أخداء أنذار عن ما فعلوه أنطردوا من هناك ، ليس وكأنهم لن يعودوا حقا .
ألتقوا بصديقيهم في السياره السوداء المغطى ليصيح هوسوك فور صعوده : أسمع قبل أن تبدأ بشتمي على لكمك بقوه تستحق ذالك لأنك بالفعل أفسدته بدل تعطيله "
بصق الآخر الدماء ليتمتم بغيظ : تبا لك بالفعل لا أشعر بخدي أتفقنا على لكمات خفيفه وبعض الشتائم لا لكمه تلف وجهي وتطعمني أسناني! "
_ تستحق ذالك عزيزي يونغي "
تمتم يونغي : طبعا أن كان أنت من لُكم لقَلَبَ العالم رأسً على عقب "
أجابه بسخريه : بصراحه لقد أفسدت جهازي لذا أعتبر هذا أنتقامً حظرة القائد . "
أجابه الجالس بجانبه : ليس وكأنه سرقه منك أنت من تبرعت به بكل حب جونغكوك "
أردف بحنق : فعلت ولاكن ليس لكِ يفسده جين ! "
ضرب هوسوك المقود لينتبِهُ له ويقول : فالنأجل النقاش قليلا وركزوا معي هنا ، علينا الذهاب إلى المخبئ لن ننتظر حتى توقفنا الشرطه بينما نحمل مليون ريال برزيلي رفاق "
_________________
الجُزاءَ الرَابِعْ أنتَهَى .
_ باللهي كيف الخطه يلي سووها الرباعي أحس انها بيض بس ترا تصير في الواقع . 😭😭😭😭
_ ليش السيد كيم مستعجل برأيكم وطلب يحط سكر مع القهوة ومن هم يلي يحطوله بفنجانه ؟ :)
_ كلمه لأليس ' أحترموا كونها البطله ' 😭😭
World : 505
[ 2021|2 |18 ]
______________________Happy birthday jhope ♡
___________________
أنت تقرأ
' 𝐒.𝐰𝐚𝐧 ✓ • '
Fantasy" هل تُراني شخص سيئ " "أسوء من رأيت بحياتي أمثالك أكثر من أكره أتمنى لك التعفن بالجحيم " ___________________________ _ جونغ هوسوك . _ بارك اليس . _ سولار . بدأت: 2020 | 12 | 12 أنتهت: ...