#انت_بدايه_نهايتي
بقلم T.A
-٦-
قال لي وعليكم السلام ي بتي قلت ليهو اساعدك قال لي تكوني م قصرتي ابتسمت ليو وشلت منو الاكياس وسندتو وواصلنا مشي قلت ليو وينو بيتكم قال لي جمب دكان الطاهر لكن المسافه بعييده ي بتي قلت ليهو انا زاتي ماشه هناك مشينا واحنا طبعا ماشين براحه براحه عارفين مشي العجايز المهم اثناء احنا ماشين جات عربيه ماره يلا العربيه وقفت عشان احنا قداما وعاوزين نمر وطبعا ماشين براحه سيد العربيه شغال يدق في البوري وانا شغاله ليو بي يدي استنى استنى وهو لسا بضرب وطلع راسو قال لينا ياخ م تمشوا عطلتونا معاكم ماشين زي السلاحف كدا ( تخيلوا بس 😒) وانا اعجبكم ولا اشتغلت بيهو لغايت م مشينا وهو مشى 😂 الراجل قال لي غايتو اولاد الزمن ديل قلت ليو الحمد لله بس قال لي انتي اسمك منو ي بتي قلت ليهو شهد عبد المجيد قال لي بي خلعه كدا انت بت المرحوم قلت ليهو اي انت بتعرف ابوي قال لي ومنو الم بعرف ابوك ي بتي الراجل المحترم الرزين الطيب الله يرحمو قلت ليو امين قال لي وصلنا هدا البيت وصلتو ودخلت ليو الحاجات قال لي ادخلي ي بتي قلت ليهو لالا راجعه انا قال لي لالا كيفن الكلام دا خشي خشي قمت خشيت وكان عندهم حوش كبيير كدا مفرشنو وراشين المويه في الارض والحته مرطبه والجو حلو عارفين ريحه المطره بس ياها الريحه كانت كدا قعدت وجات مره كبيره كدا من وشها كدا بشوشه قالت ليو جيت ي الطيب قال ليها اي عاينت لي قلت ليها سلام عليكم قالت لي وعليكم السلام ي بتي لكن م عرفتك عمو الطيب قال ليها دي بت ندى الله يرحمها المره قعدت تبكي وجات حضنتني وانا قعدت ابكي طوالي معاها عمو الطيب قال ليها خلاص ي هاديه المره قشت لي دموعي وقعدتني وجابت لي مويه وعصير وقالت لي اسمك منو ي بتي قلت ليها شهد قالت لي اها ي بتي عايشه وين ومع منو قلت ليها مع ناس عمي قال لي انت بت المرحوم قلت ليهو اي انت بتعرف ابوي قال لي ومنو الم بعرف ابوك ي بتي الراجل المحترم الرزين الطيب الله يرحمو قلت ليو امين قال لي وصلنا هدا البيت وصلتو ودخلت ليو الحاجات قال لي ادخلي ي بتي قلت ليهو لالا راجعه انا قال لي لالا كيفن الكلام دا خشي خشي قمت خشيت وكان عندهم حوش كبيير كدا مفرشنو وراشين المويه في الارض والحته مرطبه والجو حلو عارفين ريحه المطره بس ياها الريحه كانت كدا قعدت وجات مره كبيره كدا من وشها كدا بشوشه قالت ليو جيت ي الطيب قال ليها اي عاينت لي قلت ليها سلام عليكم قالت لي وعليكم السلام ي بتي لكن م عرفتك عمو الطيب قال ليها دي بت ندى الله يرحمها المره قعدت تبكي وجات حضنتني وانا قعدت ابكي طوالي معاها عمو الطيب قال ليها خلاص ي هاديه المره قشت لي دموعي وقعدتني وجابت لي مويه وعصير وقالت لي اسمك منو ي بتي قلت ليها شهد قالت لي اها ي بتي عايشه وين ومع منو قلت ليها مع ناس عمييتبع💞....