#انت_بدايه_نهايتي
بقلم T.A
-٢٦-
خليتها في ارضها ديك 😂 ومشيت صليت وجيت رااجعه لقيت تلفونها بضرب قلت دا منو كمان البضرب في الوقت دا شلت التلفون رديت لقيتو حسام قال لي مياسم كيفك ممكن تديني شهد قلت ليهو نعم انا شهد قال لي شهد اا ك كيفك قلت ليهو حمد لله وانت قال لي بخيير قلت ليهو اها عاوزني في شنو قفل الخط في وشي قلت دا مالو ولا رجعت ليهو 😂😂 مشيت كملت نومي وصحيت لقيت مياسم مافيشه وعمار مافيش مشيت لي خالتو سحر سالتها منهم قالت لي مشوا قالوا عندهم مشوار ضروري ومستعجلين عشان كدا م صحوك قلت ليها خلاص انا طالعه قالت لي وين قلت ليها ناس هنا م بتعرفيهم جمب الدكان البعييد قالت لي منو ديل قلت ليها واحد اسمو الطيب ومرتو اسمها هاديه اصحاب امي وابوي قلت ليها كلمت بيهم مياسم قالت لي اي مياسم حكت لي وديني معاك طولت من هاديه قلت ليها انتي بتعرفيها قالت لي صحبتي روح بالروح انا وامك وهاديه اصحاب ي بتي قلت ليها احلللفي 🌚 طقتني بي السفنجه قالت لي ارح يااخ لبست توبها ومرقت معاي قلت ليها المسافه بعيده قالت لي ويعني قلت ليها م عجزتي انتي لكن قالت لي شهد اسكتي عشان م اضربك قال عجزته قال 😂😂😂 قعدت اضحك قالت لي اها م وصلنا قلت ليها ليه تعبتي 🌚 قالت لي ياخ جاوبيني ياااه قلت ليها هدا حصلنا دقيت الباب فتحت لينا خالتو هاديه اول م شافت خالتو سحر بس وقعوا في بعض احضان ويبكوا انا زاتي م اكضب عليكم بكيت معاهم احساس انك تشوف صااحبك الم شفتو ليك سنيين احساس حلو بجد 💖 بعد السلام والشوق بيناتهم 😂 قلت ليها وانا م بسلموا علي قالت لي كيفن م اسلم عليك سلمت علي ودخلنا جوه 😂 سالتها من عمو الطيب قالت لي لسا م رجع من السوق قلت ليها خلاص انا بمشي اسوي ليكم قهوه مشيت خليتهم يتونسوا عملت القهوه جبتها وشربنا خالتو هاديه قالت القعده ناااقصه نوريتبع...