#انت_بدايه_نهايتي
بقلم T.A
-١٥-
قلت ليها نعم قالت لي م تشيلي هم كانها قرت البفكر فيو 💝 قلت ليها كييف م اشيل هم ي مياسم قالت لي ربك كريم ي شهد قلت ليها ونعم بالله نمنا وصحينا بدري صلينا ومشينا ضيفنا الناس الكانو لسا قاعدين بعد ايام العزاء انتهت خالتي من الصباح طلعت من غرفتها وقعدت تكورك دا كلو بي سبب شهد وشهد اول م دخلت دمرت لينا حياتنا وم خلتنا نعيش بي سلام مياسم قالت ليها دا كلام شنو البتقولي فيهو دا انتي الم خليتيها تعيش بي سلام علا قالت ليها انتي م تدخلي تمام قالت ليها لا بدخل جات عمتي مسكتني من شعري وقالت لي اطلعي بره البيت دا سريييع فااهمه قلت ليها وانت منو عشان تطلعيني من بيت عمي قالت لي بلا عمك بلا بطيخ وجرتني لغايت م مرقتني برا الشارع ودخلت جابت لي شنطتي قالت لي انت وحاجاتك بره البيت يلا وقفلت الباب انا بس بقيت ابكي وابكي مياسم بتهدي فيني وانا ابيت نهائي اهدا قالت لي ولا يهمك حبيبه اقعدي معانا في البيت شلت الشنطه ودخلنا بيت مياسم فتح لينا الباب عمار ولقاني ببكي قال لي شهد مالك مياسم مالكم في شنو والجابك شنو مش قلتي حتقعدي مع شهد قالت ليو عمار خلينا نخش عليك الله خشينا وقعدنا وهو لسا بسال دي شنطه شنو لمن م جاوبناهو قعد يصرخ انا م بتكلم معاكم قلت ليهو خالتي طردتني من البيت 😢 خالتو سحر كانت وااقفه قالت لي وهي منو عشان تعمل كدا و... مياسم عاينت ليها وهزت ليها راسها نظام خلاص ي امي خالتو سحر سكتت ومياسم دخلتني غرفتها وقالت لي ارتاحي ومرقت وانا قعدت ابكي ابكي لمن نمت صحيت صليت المغرب ولقيتهم بره بتغدوا قعدت اتغديت معاهم وكانو بتونسوا معاي وبحاولوا ينسوني وانا بتظاهر كانو م حصل شي المهم قعدت مع ناس مياسم نطلع سوا ونتونس وننضف ونلعب ونتشاكل يعني بي اختصار بقوا اهلي الجابتهم لي الدنيا 💖 في يوم ...
يتبع🚶♀🚶♀💕