#انت_بدايه_نهايتي
بقلم T.A
-٢١-
قعدنا نشرب ونتونس دينا كشحت الشاي في فستاني قالت لي معليش قلت ليها ماف مشكله بس وريني الحوض وين قالت لي امشي بي جاي بتلقي حوش فيهو حود (حوض 😂) قلت ليها خلاص تمام مشيت على حسب وصفها لقيت الشي الاسمو حسام داك واقف بغسل في وشو قلت ليهو عن اذنك😒 قال لي استني قلت ليهو ابيت قال لي انتي اصلك لئيمه كدا قلت ليهو اي قال لي اسي اهلك مستحملنك كيف الله يعين امك وابوك وضحك كدا ومشا طبعا هو م عارف انو امي وابوي متوفيين قربت اخنقو واطقو بي الحيطه لكن هو مشى اضايقته من كلامو 😖 غسلت فستاني وخشيت جوه قعدت معاهم كانو بضحكوا في مياسم ودينا كانو بتشاكلوا دخلت قعدت جمب مياسم عمو مصطفى قال لي انتي ي شهد امك وابوك ساكنين وين مياسم قالت ليهو متوفيين ي عمو قال لي الله يرحمهم ويدخلهم فسيح جناته قلت ليهو اميين 💝💖 في اللحظه ديك حساام عاين لي عرف نفسو غلط بي كلامو سمر قالت لينا انا ومياسم ارحكم معاي غرفتي مشينا معاها دخلنا مياسم قالت ليها غرفتك حلوه قالت ليها حلوه عيونك المهم قعدوا يتونسوا وانا دينا دي ابت تفكني نهائي مره تجر لي طرحتي مره تقرصني غايتو عذبتني 😂 قالت لي ارح معاي الجنينه قلت ليها طيب ارح 😂 ودتني الجنينه وكانت رهيييبه 😻 قلت ليها دي الجنينه قالت لي اي بس دقيقه نادت راجل كدا قالت ليهو ي عمو رسيت المتان(رشيت المكان دي الترجمه 😂) قال ليها اي قالت ليهو ثكرا طبعا الريحه بتاعت الجنينه مطره مطره وطبعا بحب الريحه دي لا اراديا لقيت نفسي قعدت وملصت شبطي ودينا قالت لي شيليني شلتها وبقينا الاتنين مغمضين عيونا وقاعدين يااخ الجو كان خرااافي عدييل 😻 جا حسام مارق شافنا وجا علينا قال لي شهد انا قبلت لقيتو حسام قلت ليهو عااوز شنو 😒 قال لي والله م كنت عاارف انو اهلك ميتين وانا اسف لاني اتكلمتيتبع....