#انت_بدايه_نهايتي
بقلم T.A
-١٤-
وانت العاقل يعني قام داير يخش قلت ليهو نادي لي معاك عمار ومشيت ياخ زهجني ياخ دا شنو دا هو دخل الصالون زهجان عمار قال ليهو شنو ياا مكرفس وشك كدا قال ليهو ماف حاجه عمار قال ليهو خلاص اقعد انا ماشي وجاي عمار جانا بهناك قلنا ليهو شيل الفطور شالو ومشا واحنا ختينا الفطور وقعدنا ناكل وكانت معانا سمر واختها دينا وامها امل ناس ظريفين وطيبين ارتحت ليهم وخالتو امل دي تشيل وتتونس معاي قالت لي انتي ظريفه وطيبانه ماشاء الله اسم على مسمى قلت ليها الله م ضراك ي خالتو شلنا الفطور وعملت ليهم قعدت جبنه كدا ظريفه خالتو امل قالت لي بتعملي جبنه حلوه ماشاء الله المهم انتهينا من الجبنه والشاي وقعدنا انا وسمر ومياسم نتونس جيت لعبت مع دينا حبه البت كلبوظه😘 لمن جو ماشين دينا قعدت تبكي قالت الا شهد تمشي معانا 😂😂 عمو مصطفى قال ليها بكره بتجيك في البيت ابت تسكت قام حسام شالا 😒 دخلا العربيه وسكتت م عارفه قال ليها شنو😂 المهم مشوا وانا رجعت البيت نمت وباقي اليوم قضيتوا عادي ماف حاجه تذكر المهم اليوم التاني صحيت بالصباح على صوت كواريك وبكى طلعت من الغرفه مخلوغه واشوف ليك علا دي تصرخ وتبكي وخالتي بس واقعه في الارض بقيت اقول ليهم في شنو مالكم علا شغاله ابوي ابوي بقيت زي المجنونه مالو عمي قولوا ياخ م تجننونا مالو عمي علا قالت لي مات مات بس وقعت في الارض وتاني انعاد لي نفس الشي الفقد انعاد لي وكانوا انا انخلقت للفقد وبس بقيت ابكي زي الهبله بعدين ناس مياسم جوا والناس جوا يعزوا وشالوا الجنازه ودوها وتااني بقيت برااي اااه ياخ عمي الكان زي ابوي ماات هو وامي وابوي وخلوني انتهى اليوم الحااار والمر دااك وقعدت في السرير وبقيت افكر بعد عمي مات انا حيحصل لي شنو وخالتي حتسوي لي شنو مياسم كانت جمبي قالت لي شهديتبع...