#انت_بدايه_نهايتي
بقلم T.A
-٢٣-
بس عاوزين نرجع كدا اعترض لينا واحد ومااسك سكينه كمان 😨 السكينه الصغيره ديك بتاعت اليد المهم قال لينا تمشوا معاي ولا... قبل م يتم كلامو حسام جا اداهو بنيه 👊 وعمار مسك التاني ودقوهم وجروا حسام قال لينا انتو كويسين 😨 مياسم قالت ليهو ايوا قال لي شهد شهد انتي كويسه انا بس بقيت اعاين لي يدو كانت كلها دم قلت ليهو حس حساام يدك 😨 عاين لي يدو عمار جراهو ركبو العربيه ومشينا للمستشفى وكانت جرحه كبييره شكلو الولد جرحوا بي السكين الدكتور خيتها ليهو وانا بس الطريق كلو اعاين لي يدو 😓 عمار لاحظ لي قال لي شنوو ي شهد 😂 الصدمه م انتهت حسام قال لي شهد انا كويس شنو كل دقيقه تعايني لي يدي قلت ليهو لكن خيتوها ليك😧 قال لي انا م اول زول يخيتوا ليهو ي شهد قلت ليهو خلاص رجعنا البيت واليوم دااك نهاااي م نمت انا زااتي م عارفه ليه 😐 صحيت صليت ولقيت عمار بتكلم بي التلفون واول م قال لالا ي حساام.. طوالي خطفت منو التلفون قلت ليهو الوووو حساام معاك شهد قال لي ااا شهد كيفك قلت ليهو انا كويسه انت يدك بقت كيف قال لي يدي كووويسه وانا كويس 😂 سمعت صوت بت قالت ليهو حسوومي حبيبي شووف دا 😒 قال لي شهد سلام قلت ليهو سلام بس حبيت اطمن 😊 وقفلت اديت التلفون لي عمار قال لي احم احم من بتين ي فلانه 😂😁😀 قلت ليهو شنو هو قال لي ولاشي وقعد يضحك م اشتغلت بيهو بعدين قعدت افكر في البت الكانت بتتكلم معاهو قلت معناها حبيبتو يااخ انا اصلا ماالي ومالو وبعدين انا اصلا سالتو من يدو مالي ان شاء الله تتشق م عندي شغله بيهو 😒 مشيت صليت مياسم نادتني قالت لي ي بت مالك قلت ليها ماف شي قالت لي ي بت قلت ليها ياخ دا الاسمو حساام دا انا اتكلم معاهو بي التلفون عشان اطمن وهو ولا هاميهو وكمان الشي القاعده جمبو حسوومي حبيبي وحاكيتهايتبع...