#انت_بدايه_نهايتي
بقلم T.A
-١٧-
قلت ليهو خلاص ي عمو 😂 خالتو هاديه قالت لي خليهو تاني يشوف ليهو زول يسوي ليهو الاكل 😒😂 قال ليها شهد دي قااعده بتسوي لي وعاين لي قال لي مش ي شهد قلت ليهو هووي م تدخلوني انا م عندي دخل 😂✌👊 خالتو هاديه قامت قلت ليها وين ي خالتو قالت لي ماشه اسوي لي قهوه قلت ليها تسوي القهوه وانا قاعده يعني انا م بتك قالت لي لالا لكن... قلت ليها كلام منتهي ي خالتو انا الحااعمل القهوه بس انتي تعالي معاي وريني الحاجات وين وتعالي راجعه تمي شكلك مع عمو الطيب 😂👏 قعدت تضحك قالت لي خلاص تعالي................
في جانب ناس مياسم خالتو سحر سالت مياسم قالت ليها انتي شهد دي مشت وين مياسم قالت ليها مشت لي اصحاب ابوها وامها ساكنين جمب الدكان البعييد داك 🌚 قالت ليها وديل منو كمان حكت ليها خالتو سحر قالت ليها اااه دي هاديه صحبتنا يااخ مالا م كلمتني كنت مشيت معاها مياسم قالت ليها انتي بتعرفيهم قالت ليها كيف م بعرفهم انا وهاديه كنا صحبات من الاساس ومعانا نور ام شهد مياسم قالت ليها الله ي امي دنيا ضيقه لكن 😍 امي وام شهد صحبات ولدو شهد ومياسم البقو صحبات 😂 خالتو سحر قالت ليها قومي فرشي الملايه القاعده فيها دي عايني ليها واقعه في الارض كيف🌚 قالت ليها لمن اقوم ي امي قالت ليها امه تشق حنكك 🌚😂 قومي قامت قيامتك... مياسم قالت ليها خلاص خلاص قايمه م تردحي لي خالتو سحر ضربتها ومشت 😂😂........... في جانبي قعدنا شربنا القهوه واتونسوا معاي وحكوا لي ايامهم مع امي وابوي 💝 قلت لي خالتو بعد دا انا ارجع عشان الوقت اتاخر عمو الطيب قال لي كرري الجيه قلت ليهو ان شاء الله ومشيت بره البيت والوقت كلو بضحك في شكلت عمو وخالتو هاديه ذكروني بي امي وابوي طبعا المسافه بعيده قلت اشتري لي تسالي واكلوا في الطريق مشيت لي بتاع الدكاننتلاقى💛.....