#انت_بدايه_نهايتي
بقلم T.A
-٢٧-
نور الله يرحما قلت ليها الله يرحما وقربت ابكي خالتو سحر قالت ليها والقال ليك انو هي اسي م معانا منو هسي حاليا هي قاعده وبتشرب في القهوه كمان هدي ليها واشرت علي 💖 خالتو هاديه قالت لي والله ي شهد تشبهي امك شبه م عاادي كانك هي خالتو سحر قالت ليها خليهو الشبه اخلاقها وطباعها زيها وااحد قلت ليهم وانا بفتخر اني زيها وقعدت ابكي قالوا لي البكى م بسوي شي قلت ليهم ايوا صااح الله يرحمكم ي امي وابوي بعداك كملنا ونستنا ورجعنا البيت واول م رجعت لقيت عمار قاعد ناداني قال لي البسي سرييع لبسه ظاابطه مارقين قلت ليهو وين قال لي ياخ م تتكلمي طالعين بس مشيت وانا مستغربه لبست وطلعنا والطريق كلو اسال فيهو ماشين وين ومياسم وين والمغرب قرب ياذن ... وهو ولا ولا شغال بي وصلنا ونزلنا مكان كدا مضلم قلت ليهو اها الكهربه قاطعه ولا شنو قعد يضحك وفجاءه يولعوا النور والقى ليك مياسم وسمر وهيثم وحساام ودينا وخاتين طورته وشموع وعاملين زينه حلوه قالو لي كل سنه وانت طيبه انا قعدت ابكي قلت ليهم وانتو طيبين والله انا زاتي نسيت عيد ميلادي 😂 مياسم جاتني قالت لي الا الدموع الليله م دايرين اي بكى قشيت دموعي واي زول اداني هديتو وعيد علي ولمن جا دور حسام طفو الانوار ووجهوا الانوار علينا قلت دا شنو 😂 حسام قال لي جبت ليك هديه واتمنى انك تقبليها مد لي خاتم قال لي انا بحبك ي شهد بحبك من اول يوم اتشاكلنا فيو 😂 حبيتك وحبيت تفاصيلك حبيت صوتك لمن تقري قران حبيت حركاتك حبيت ضحكتك حبيت حنيتك حبيت اي شي فيك م عارف بتين وكيف بس حبيتك ي شهد 💕 ومستعد اعمل ليك اي شي بتطلبيهو بس عاوز اعرف انتي بتحبيني ولا لا وقفت مسااافه مصدومه 😂 اول مره مالكم قالو لي يلا عارفنك بتحبيهو فماف داعي تعملي نفسك بتفكري وكدا 😂 قعدت اضحك حسام قال لييتبع💕....