الجزء السادس

65 3 0
                                    

*ورجعت ليكم مرة تانيه😊...
وبتمنى ليكم قراءة ممتعه🤗 ....

ميساء بعد فاتت البيت محمد بقا كل فترة يتصل ليها عشان يطمن عليها وهي برضو بقت تميل ليهو كتير ❤❤..ويدردش معها لي ساعات ..وعد السمستر كله على الوضع دا ..وكل ما يكونو فاضيين بوديها البحر عشان يفرقو وهي بترتاح لمن تمشي البحر💕وبقت تفتح ليهو قلبه وقاعده تحكي ليهو كل البحصل معاها وكل تفاصيل حياتها في البيت وبرا البيت💜 حتى اتفهه الاشياء ..وهاله برضو احيانا بتتصل ليها وتدردش معاها وصاحبت ساره برضو لانها ظريفه 🙂...

واها عدت الايام ومشو السنه التانيه وبقو سناير 😁

ملحوظه:
(محمد الزمن داك كان عمرو ٢٣ وميساء ١٩)

ساره في الاستراحه كانت فرحانه وبتظبت في مكياجه بي مزاج😊💅ميساء..خير الليله في شنو مبسوطه كدا ..سارة بالمناسبه الليله حأعرفك علي عادل تمام ..ميساء اوو عرفت سر ابتسامتك ..سارة لا يا ميسو انا دائما بهتمه بي نفسي😌لكن هو قال اشتاق لي وعايز يشوفني فيه حاجه ..ميساء نونو ..سارة وطبعاً حكيت لي عنك كتير عشان كدا عايز يتعرف على صحبتي القاداهو بي سيرته دي😅ميساء عليك الله 👀 سارة ااي جد يا السمحه وعلى فكرة حكيت لي عنك وعن محمد 😊ميساء ووت ما كان في داعي تشهري بينا ..ساره مافي داعي شنو انتو اساسا انشهرتو وسيرتكم بقت على كل لسان بس تقول نور ومهند وقلبت ميساء ومحمد😂..ميساء هووي يا بت عمر الله يهديك ما تتزفتني لي وما تخليني افضحك مع عدوله واحكي لي عن ظرافتك مع السجم الفي القاعه ديل😒يااخ وكمان سعد الما بتكلم مع زول بقى يتونس معاك حاجه كدا تلبش 🙄 سارة وب وب وعلى شنو دا كلو غشمي وعندي مش سيرتيك انتي ومحمد تاني ما بجيبا على لساني اوكي🤨ميساء..ماليك هرشتي🤣سارة ما هرشت يا زوله اهرش ليي ..ميساء امممم ..
سارة ..اممم في عينيك يابت..

بجانب علاقه محمد وميساء المستقرة ..مصطفي كان مضايق خصوصا انو ميساء بقت تسفهو ..
بقو ما بتونسو زي زمان 💔 وهي اتقربت من محمد كتير وبقى جزء من حياتها او بقا حياتها 🤗💗وبعد خلصو محاضرة ميساء ومروة وروعه كانو مندمجين في الونسه وسارة سارحه في تلفونها😶

وكان في شله ابراهيم مكونه من علا وزهل وخالد وعلي ومنى وبقيه من تخصص تاني اصاحبو ديل ناس هاي ونو وكدا😎..

وفي شله ناس عبير ورحاب وزينب وفاطمه ديل بحبو يمشو سوا شله بنات كيوت😘😊 ..

ومحمد ومعتصم وعمار وسعد ديل اصحاب زايد سرو وميسو ومروة ديل ناس ظراف ومجتهدين في نفس الوقت 😉🤗

وفي بقيه الشله الخالطين براهم وفي الما عندهم اصحاب وفي البجو عشان المحاضرة وبس🙂..

سا ره قالت: عادل اتصل وقال وصل تعالي معي ..
عادل عندو عربيه🚘 رسلا لي اخو من السعوديه كان سايقها وهو شغال في شركه يعني وضعو كويس لكن عايز يسافر اول بعد داك يتزوج سارة بت عمو وهو بحبه من زمان عمرو ٢٤سنه..
عادل طويل واصفراني شعرو كتير ..وشييك بكل معنى الكلمه😯...كانو لايقين على بعض صرااحه 💖💜..ساره سلمت عليهو عادل سرويتي مشتاقين 😊 ساره احم ..عادل اتلفت على ميساء الكانت بتعاين ساي وقال لي سارة ما عرفتينا اها دي ميسو ..سارة ااي😁 ميساء لا بالله 😂 ااي انا ميسو وعارفه سارة جننتك بي سيرتي ..عادل ااي يااخ والله عزبتني عديل ..ميساء اها معليش حقق علينا يااخ 😉..
عادل ..مافي مشكله يا ميسو 🤗..

ميساء بعد سلمت عليهو رجعت الكليه وخلتهم براهم ودخلت القاعه وكانت شبه فاضيه كان في خالد وزهل خالطين في أخر القاعه ..و ابراهيم مشغول بي تلفونو بعيد ..ومنى قاعده مع فادي بقرأ محاسبه برضو من شله ابراهيم ..وهي جات قعدت قداام مع رورعه ومروة ...

وبعد نص ساعه القاعه اتملت وجات سارة داخله اها الفاتني شنو ..مروة ولا حاجه لكن استاذ ياسر زمنو جا ...
سارة ..ااي صاح استاذ المحاسبه 😐..وكانت المحاضرة ساعه ونص بشرح ليهم ..وبعد خلصت ..
ميساء شايفه معنوياتك مرتفعه 😉ساره ااي وبالمناسبه يا ميسو عادل عازمكم انتو ومحمد في مطعم بيتزاا😊..ميساء بصوت عالي بيتزا😁ااي لانو هي بتحب البيتزا صراحه😋😋.. سارة يب ..ميساء والله لكن عدوله دا طلع كيوت 😚..سارة كيوت في عينيك ي مصلحجيه ..ميساء حأعتبر نفسي ما سمعت حاجه😌

..معتصم جا عليهم وقال: اووو ميسو وسرو اخباركم يااخ😁..ميساء روااق والله وانت وين يا صاحبنا مسجل غياب 😅..ساره شكلو بحب جديد عشان كدا ما فاضي لينا🙄😅معتصم عرفتي كيف😮..ميساء لانو فتحت لينا ..معتصم لالا معقوله يااخ انا بعمل كدا💔..ساره ااي 👀 معتصم معليش لو حسيتو كدا وبالمناسبه دي انا ..وقبل يتم كلامو...ميساء وساره الاتنين اااها😲😲 ..
معتصم ولا حاجه 😅..ساره هههه ظريف ...معتصم بقيتي ميساء انتي😒..سارة ااي 🤣..
ميساء بطلو عبط ...
اها في اليوم التاني ..يوم الطلعه ...


         # هل أعجبكم الجزء او لا ....

                لانو رأيكم بهمني....
              وبزيدني حماس🤩

                   # يتبع..........



قلبي الصغيرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن